رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نانسي صلاح تيك توكر شعبية اسمها بطة في ولاد المحظوظة بطولة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي - نانسي
هيفاء وهبي - نانسي صلاح

اقتربت نانسي صلاح من الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم ولاد المحظوظة من بطولة هيفاء وهبي، وعلم خبر أبيض أن نانسي ستقدم شخصية بطة وهي تيك توكر شعبية خلال الأحداث.

تفاصيل ولاد المحظوظة

فيلم ولاد المحظوظة، كان يحمل في البداية اسم چوري، قبل أن يستقر صناعه على اسم ولاد المحظوظة، والعمل يدور في إطار كوميدي رومانسي، تقدم خلاله هيفاء وهبي شخصية سيدة لبنانية وتمر حياتها بالعديد من الأزمات.

والفيلم من بطولة هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، سامي مغاوري، وسليمان عيد، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية كان فيلم رمسيس باريس، والذي عُرض في إبريل بالعام الماضي 2023، وحقق وقتها إيرادات اقتربت من 4 ملايين جنيه.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، شارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون، مع ضيوف الشرف مصطفى خاطر وأوس أوس وسامي مغاوري، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، فكرة محمود حجازي، وإخراج أحمد خالد موسى.

أفلام جديدة لـ نانسي صلاح

أما نانسي صلاح فتعيش حالة من النشاط الفني، حيث ترتبط في الفترة الحالية بأكثر من عمل منها فيلم جبل الحريم، الذي يجمعها بـ سوسن بدر ووفاء عامر، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يعتمد على البطلات النساء فقط، بدون ظهور أي نجوم رجال.

جبل الحريم من بطولة سوسن بدر، وفاء عامر، نسرين أمين، نانسي صلاح، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، والفيلم من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة وإنتاج شركة بست ميديا بروداكشن.

أيضًا بدأت نانسي صلاح خلال الفترة الماضية تصوير فيلم عيسى مع مينا مسعود، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يشارك في بطولته خالد الصاوي، رنا رئيس، محمود حجازي، سامي مغاوري، وإسلام حافظ، والفيلم من تأليف هيثم نبيل وإخراج روؤف عبدالعزيز.

نانسي صلاح في رمضان 2024

وعلى مستوى الدراما، شاركت نانسي في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل بـ 100 راجل الذي جمعها بـ سمية الخشاب، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد عبدالعظيم، نانسي صلاح، محمد رضوان، أحمد صيام، وإبراهيم السمان، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

تم نسخ الرابط