رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء وهبي تاجرة تفاح لبناني في ولاد المحظوظة والعرض في الصيف

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تواصل هيفاء وهبي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد ولاد المحظوظة، وعلم خبر أبيض أن هيفاء ستجسد شخصية سيدة لبنانية تتاجر في التفاح، وتتعرض لأزمات عديدة مع تتابع الأحداث.

تفاصيل ولاد المحظوظة

والفيلم كان يحمل في البداية اسم چوري، قبل أن تستقر الشركة المنتجة على اسمه الحالي، ويتبقى أيام قليلة للانتهاء من تصوير كافة مشاهدة على أن يُعرض في موسم أفلام الصيف 2024.

ولاد المحظوظة، يدور في إطار رومانسي كوميدي، يضم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

هيفاء وهبي في مهرجان كان

ومن ناحية أخرى، خطفت هيفاء وهبي الأنظار منذ أيام عند ظهورها في فعاليات مهرجان كان السينمائي العالمي في دورته الـ 77، حيث تألقت هيفاء على ريد كاربت المهرجان بفستان أنيق باللونين الأسود والفوشيا، مع اكسسوارات فضية وقفازات باللون الأسود.

حفل جديد لـ هيفاء وهبي

كما تستعد هيفاء وهبي للمشاركة في فعاليات مهرجان موازين بالمغرب يوم 24 يونيو المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة من أغانيها المتنوعة ما بين القديم والحديث.

آخر أعمال هيفاء وهبي

وكانت آخر أغاني هيفاء بعنوان يا نحلة، والتي طرحتها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، وتخطت 3 ملايين مشاهدة حتى الآن بعد 3 أسابيع على طرحها، وتصدرت بها التريند، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وميكس وماستر سليمان دميان.

يذكر أن آخر أفلام هيفاء وهبي كان فيلم رمسيس باريس، والذي عُرض في إبريل من العام الماضي 2023، وحقق إيرادات اقتربت من 4 ملايين جنيه وقتها.

والفيلم دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون إلى باريس بسبب تعويذة سحرية على قطعة حشيش اخترعها حمدي الميرغني، الذي يجسد دور ساحر ضمن الأحداث، ليدخلوا في العديد من الصراعات خاصة بعد سرقتهم لوحة الموناليزا بمتحف اللوفر.

رمسيس باريس شارك بجانب هيفاء وهبي في بطولته، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون، مع ضيوف الشرف مصطفى خاطر وأوس أوس وسامي مغاوري وأحمد كشك، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، فكرة محمود حجازي، وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط