رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عودة التحضير لمسلسل للأذكياء فقط بطولة كريم عفيفي وحمدي الميرغني والتصوير بعد العيد

حمدي الميرغني وكريم
حمدي الميرغني وكريم عفيفي

خرج مسلسل للأذكياء فقط من بطولة كريم عفيفي وحمدي الميرغني ورنا رئيس من السباق الرمضاني الأخير 2024، وعلم خبر أبيض أن صناع العمل عادوا للتحضير له ومن المقرر استنئاف تصويره بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

قصة للأذكياء فقط

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله كريم عفيفي وحمدي الميرغني معيدين في الكلية، ويبحثان عن علاج لمرض نادر، ويقع الثنائي في حب رنا رئيس خلال الأحداث.

أبطال للأذكياء فقط

للأذكياء فقط مكون من 15 حلقة، من بطولة كريم عفيفي، حمدي الميرغني، رنا رئيس، ريم سامي، محمود البزاوي، وأوتاكا، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أحدث أعمال كريم عفيفي

ومن ناحية أخرى، يرتبط كريم عفيفي بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم ولاد المحظوظة من بطولة هيفاء وهبي، والذي كان يحمل في البداية اسم چوري، ويقدم خلاله شخصية صاحب عربة فول ويتقابل مع هيفاء مع تتابع الأحداث.

والفيلم يدور في إطار كوميدي رومانسي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، وسليمان عيد، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

أيضًا ينتظر كريم عفيفي عرض فيلم أصل الحكاية، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي وبيومي فؤاد وشيري عادل، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

حمدي الميرغني في عصابة المكس

أما حمدي الميرغني فيظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم عصابة المكس من بطولة أحمد فهمي، والعمل من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى بالشهر المقبل.

عصابة المكس يدور في إطار أكشن كوميدي، حول شخصية المكسيكي التي يقدمها أحمد فهمي والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، لكنه يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها.

ويشارك في بطولة الفيلم روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، محمد لطفي، وأحمد فهيم، مع ضيوف الشرف أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

تم نسخ الرابط