رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : ياسمين رئيس تحتفل بليلة زفافها على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز

ياسمين رئيس مع زوجها
ياسمين رئيس مع زوجها رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز

نشرت ياسمين رئيس الصور الأولى من حفل زفافها المقام الليلة في قلعة صلاح الدين الأيوبي، على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، وشهرته زيزو.

إطلالة ياسمين رئيس

وارتدت ياسمين فستان زفاف بسيط من تصميم نور عزازي، والمكياج كان لميرنا قزمان، شعر جوني، ستايلست ندى حسام وتم التعاون مع مصور الفوتوغرافيا دانيال صليب، وكانت ميريهان حسين، دنيا سامي، كريم فهمي، من أوائل الحضور في الحفل.

ياسمين رئيس في رمضان 2024

وشاركت ياسمين رئيس في الموسم الرمضاني 2024، من خلال مسلسل جودر، وقدمت شخصية شهرزاد، والعمل كان من بطولة ياسر جلال، ودارت أحداثه في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة، ويتناول المسلسل حياة جودر الصياد الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار، الذي يجسده ياسر جلال أيضًا.

وجودر من بطولة ياسر جلال، وشارك فيه إلى جانبه ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

ياسمين رئيس في نصي التاني

كما شاركت ياسمين رئيس في مسلسل نصي التاني، بطولة علي ربيع، الذي جسد شخصية موظف بنك، وظهرت بشخصيتها الحقيقية ضمن أحداث المسلسل وجمعتها قصة حب بـ علي ربيع الذي يعمل محاسب في أحد البنوك، والعمل دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وجسد علي ربيع دور شخص يرغب والديه وهما محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت، وهو ما يدخله في عدة أزمات ومفارقات كوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياة، حيث يعيش قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين.

أحدث أعمال ياسمين رئيس

وتلقت ياسمين رئيس أكثر من سيناريو لعمل فنيًا، تنوعوا بين الدراما والسينما وذلك خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يتم الكشف رسمياً عن أعمالها الجديدة الفترة المقبلة، عقب التعاقد عليها رسمياً وبدء التحضير الفعلي لها.

وكانت أعلنت ياسمين رئيس عن انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري في فبراير من عام 2022، ونشرت ياسمين تويته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إكس قائلة : وإن عزموا الطلاق فإن الله السميع العليم .. الحمدلله على كل شئ .. عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

1
1
2
2
تم نسخ الرابط