رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا بطلة فيلم جديد بعنوان وداعًا حمدي

شيرين رضا
شيرين رضا

حققت شيرين رضا خلال الفترة الماضية نجاحًا ملحوظًا في السينما والتليفزيون، من خلال آخر أعمالها رحلة 404 ووبينا ميعاد، وعلم خبر أبيض أن شيرين تعاقدت على فيلم جديد يحمل اسم وداعًا حمدي، يشاركها بطولته آية سماحة وانتصار.

شيرين رضا في رحلة 404

وعُرض لـ شيرين رضا في الفترة الماضية فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، وحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، ويدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأيام تحدث مفاجأة تقلب حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تُكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه لطريق آخر، مما يدخلها في أزمات عديدة خلال الأحداث.

وفي التليفزيون كان آخر أعمالها مسلسل وبينا ميعاد 2، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حيث تتزوج شيرين رضا من صبري فواز، ويدخلان في صراعات عديدة مع أولادهما، حيث لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

آخر أعمال آية سماحة

وحققت آية سماحة نجاحًا ملحوظًا مؤخرا من خلال فيلم عالماشي، بطولة علي ربيع، والتي تجمعها قصة حبه به خلال الأحداث، فيما تظهر بدور مدربة جيم، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

آية سماحة في رمضان 2024

كذلك شاركت آية في الموسم الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يناقش الخلافات الزوجية، وجسد شيكو خلال العمل شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث مما يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، بينما يقدم كريم شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن مطاردات شيكو.

انتصار في رمضان 2024

كذلك حققت انتصار نجاحًا كبيرًا في رمضان، من خلال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي تناول قضايا السوشيال ميديا، ودار في إطار اجتماعي، وقدمت انتصار دور والدة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، فرح يوسف.

كذلك ظهرت ضيف شرف في مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، والعمل دار في إطار اجتماعي كوميدي، ولاقت شخصية انتصار تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

تم نسخ الرابط