رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد أسبوع عرض .. بنقدر ظروفك يقترب من نصف مليون وتاني تاني يحقق 386 ألف

غادة عبدالرازق ـ
غادة عبدالرازق ـ أحمد الفيشاوي

دخل فيلمي بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي وتاني تاني من بطولة غادة عبدالرازق منافسات شباك التذاكر في الأسبوع الماضي، بالتزامن مع عرض عدد آخر من الأفلام في السينمات منها السرب لـ أحمد السقا وشقو لـ عمرو يوسف.

إيرادات بنقدر ظروفك

وحقق فيلم بنقدر ظروفك بالأمس إيرادات 26 ألف جنيه، احتل بها المركزالرابع في ترتيب الشباك، فيما اقترب بذلك من حصد نصف مليون جنيه في إجمالي إيراداته بأول أسبوع عرض.

قصة بنقدر ظروفك

والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يظهر خلاله أحمد الفيشاوي بشخصية سائق أوبر، تمر حياته بالعديد من الأزمات، لتجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع مي سليم خلال الفيلم تنتهي بالزواج.

أبطال بنقدر ظروفك

بنقدر ظروفك يشارك في بطولته، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والفيلم من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

إيرادات تاني تاني

أما فيلم تاني تاني فاكتفى بحصد إيرادات 17 ألف جنيه بالأمس، وضعته في المركز قبل الأخير بترتيب الشباك، وحقق بذلك إيرادات أقل من 400 ألف جنيه خلال أول أسبوع عرض.

عودة غادة عبدالرازق للسينما

والفيلم يشهد عودة غادة عبدالرازق للسينما بعد غياب 6 سنوات، أيضًا يعود أحمد آدم إلى السينما من خلاله بعد غياب 3 سنوات، وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي.

قصة وأبطال تاني تاني

ويناقش تاني تاني الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

والعمل من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإسلام شوقي، والفيلم من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

تم نسخ الرابط