رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باميلا الكيك : في ناس بتحارب فضل شاكر علشان مايرجعش وتعرضت للأذى في بداياتي

باميلا الكيك - فضل
باميلا الكيك - فضل شاكر

تحدثت باميلا الكيك عن رأيها حول ما يتعرض له فضل شاكر في الفترة الأخيرة، كما كشفت كواليس في حياتها وبداية مسيرتها الفنية، وذلك خلال لقائها في برنامج عندي سؤال، الذي يقدمه محمد قيس، الذي يُعرض على قناة المشهد.

باميلا الكيك تتحدث عن فضل شاكر

وقالت باميلا الكيك : تعرضت للكثير من الحروب الفنية وغيرها، وأرى أن فضل شاكر، تعرض لمثل تلك الحروب التي يشنها فنانين غيره على الساحة، لأنهم من مصلحتهم غيابه، والحروب ضد شاكر سياسية ولكن الهدف منها كان إقصاءه فنيًا.

تعرض باميلا الكيك للحروب

وواصلت : أنا متمسكة بالفن، على الرغم من الحروب والظلم الذي أتعرض له، وأتعلم من نضجي وتجاربي الصعبة، مما يجعلني أقوى وأكثر إصرارا، وتعرضت للتحرش بالفعل في بداية مسيرتي الفنية، لكنني رفضت هذا الأمر.

تصريحات باميلا الكيك

يذكر أن باميلا الكيك سبق وأثارت الجدل بتصريحاتها التلفزيونية منذ فترة، وقالت : أنا يتم فهمي بشكل خاطئ، ونصف أصحابي حاليًا مثليين جنسيًا، ويتزوجون من أجل التغطية على ميولهم، وأنا لو بعد 10 سنين حبيت امرأة لن أخفي ذلك على المجتمع، ولو لدي رجل مثلي في عائلتي الله هو من سيحاسبه وليس نحن.

آخر أعمال باميلا الكيك

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل كريستال آخر أعمال باميلا الكيك الفنية، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في يوليو من العام الماضي، عبر قنوات mbc ومنصة شاهد.

والمسلسل دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول شخصية عليا التي قدمتها باميلا الكيك، وهي مصممة أزياء تعود من الخارج خلال الأحداث بعد وفاة والدها، وتفاجأ بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها باسل الذي قدم شخصيته خالد شباط، وذلك حتى تحصل على الميراث، ثم تتعرف عليا على جواد الذي لعب دوره محمود نصر وتُعجب به، قبل أن تقع فاي  ابنة الحارس في حب الرجل نفسه، وسرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح.

كريستال مكون من 90 حلقة، ومن بطولة باميلا الكيك، محمود نصر، ستيفاني عطا الله، لين غرة، رولا حمادة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، عبدالرحمن قويدر، وجوان زيبق، والعمل من تأليف لبنى مشلح ومي حايك وإخراج هاكان أرسلان.

تم نسخ الرابط