رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. النجمات يستقبلن صيف 2024 بموضة الـ Floral dresses

سيرين - ياسمين صبري
سيرين - ياسمين صبري - هنا الزاهد - درة

تصدرت عدد من النجمات أحاديث الجمهور على السوشيال ميديا في الأيام الماضية، بعد مشاركتهن عدة صور بـ لوكات استقبال صيف 2024 مع جمهورهم ومتابعيهم، وكان من اللافت اعتماد أغلبهن على موضة Floral dresses التي يحبها الكثير من المشاهير ويعتمدن عليها خلال فترة الصيف.

ياسمين صبري في موناكو

البداية مع  ياسمين صبري التي نشرت صورة لها من إجازتها في موناكو، ظهرت خلالها بفستان مطرز بالورد عبر حسابها على انستجرام وعلقت قائلة : قلبي يفيض بالشكر.

وحازت صورتها على تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها، كذلك تألقت سيرين عبدالنور بفستان أزرق عبر السوشيال ميديا، وكانت حديث جمهورها بإطلالاتها المميزة.

هنا الزاهد تخطف الأنظار بالأصفر

أما هنا الزاهد فجذبت الانتباه بفستان باللون الأصفر ملئ بالورد من دار أزياء dolcegabbana، وميك أب وديان محي، وذلك أثناء تواجدها في مهرجان كان ونشرت عدد من الصور عبر حسابها علي انستجرام، كما نشرت نسرين طافش صور استقبالها للصيف مع جمهورها علي السوشيال ميديا بفستان أزرق، وكتبت : نحن بحاجة أيضًا إلى أن نظهر امتناننا حتى للتحديات وللدروس التي نتلقاها .. لا تهرب من الدروس، فهي بمثابة كنوز توهب لنا .. وكلما تعلمنا منها كلما سارت حياتنا نحو تغيير أفضل.

ياسمين صبري في رمضان

وشاركت ياسمين صبري في رمضان الماضي بمسلسل رحيل، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يتناول اعتماد المرأة على نفسها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية، وقدمت ياسمين صبري شخصية رحيل وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

ومن ناحية أخرى، بدأت هنا الزاهد مؤخرا تصوير فيلمها الجديد ري ستارت مع تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته : باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

فيما تنتظر سيرين عبدالنور عرض مسلسلها الجديد النسيان، والذي خرج من السباق الرمضاني الأخير 2024، وذلك بعد أن تم تصويره بشكل كامل في العاصمة اللبنانية بيروت، وسيتم عرضه قريبًا على منصة PrimeVideo.

هنا الزاهد
هنا الزاهد
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
ياسمين صبري
ياسمين صبري
درة
درة
تم نسخ الرابط