رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد مفيش ممنوع وعن استخدام تقنية الـ AI فى كليباتها

لطيفة
لطيفة

تحدثت لطيفة عن ألبومها الجديد مفيش ممنوع وعن استخدامها تقنية الـ AI في عدد من أغاني الألبوم، وذلك خلال لقائها، مع كاميرا خبر أبيض TV.

لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد

وقالت لطيفة : ألبومي الجديد به 10 أغاني متنوعة، من بينهم 4 أغاني على طريقة الفيديو كليب باستخدام الـ AI مع المخرج وليد نصيف، وأول ما عرض علي الفكرة تركته يختار الأغاني المناسبة حتى تكون باستخدام الـ AI، واستمرينا في التحضير لمدة 3 أشهر ثم صورنا الكليبات في مصر مع طاقم عمل رائع، وأنا سعيدة جدًا بهذه التجربة.

شاهد الفيديو التالى …

وعن الأغاني السينجل، تابعت : جربتها من قبل ولم تعجبني، كما أن جمهوري لم يحبها وأكد أنه ينتظر مني ألبومات، حيث قمت بعمل تصويت لمتابعيني على تويتر وجاءت أصوات أغلب الجمهور بأنهم يرغبون أن أقدم ألبوم وليس سينجل، لذلك حبيت تقديم ألبوم يشبعني فنيًا ويسعد الجمهور خاصة بعد مروري بظروف صعبة بعد وفاة والدتي.

تفاصيل ألبوم لطيفة

وتتعاون لطيفة في ألبوم مفيش ممنوع مع عدد من الملحنين منهم وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، بالإضافة إلى كاظم الساهر الذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبدالوهاب محمد، ومن ضمن الشعراء المشاركين في الألبوم سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبدالله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

وفاة والدة لطيفة

يذكر أن لطيفة طرحت دعاء جديدًا إهداء لروح والدتها التي رحلت في يناير الماضي، وجاء الدعاء بعنوان أمي وتم طرحه بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، عبر قناة لطيفة على يوتيوب، والدعاء من كلمات كريم حكيم وألحان وتوزيع خالد فتوح.

وكانت لطيفة أعلنت وفاة والدتها يوم 1 يناير الماضي على إنستجرام، وكتبت وقتها : أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

وأُقيم عزاء والدة لطيفة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام، منهم لبلبة، نبيلة عبيد، أنغام، كنده علوش، أشرف زكي، كارول سماحة، والإعلامية بوسي شلبي، بسمة وهبة، ممدوح موسى، ريم البارودي، صابرين، جومانا مراد، منذر رياحنة، ومي فاروق وخطيبها محمد العمروسي، بجانب عدد من الأصدقاء المقربين والأقارب.

تم نسخ الرابط