رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحكم بالحبس والغرامة وعدم ممارسة أى نشاط رياضى .. مستقبل حسين الشحات في خطر

حسين الشحات
حسين الشحات

قضت محكمة جنح مدينة نصر صباح اليوم الخميس، بمعاقبة نجم النادي الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر المغربي محمد الشيبي.

تفاصيل الحكم على حسين الشحات

وجاء الحكم على الشحات بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، بالإضافة إلى غرامة 100 ألف جنيه مع منعه من الترشح لإي مناصب إدارية داخل النادي، وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات.

اتهامات محمد الشيبي لـ حسين الشحات

وكان اللاعب المغربي قد اتهم حسين الشحات، بالبلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي له، وتم تداول فيديوهات بشأن الواقعة على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تفاصيل أزمة الشيبي والشحات

وتعود أزمة الشيبي والشحات إلى يوم 23 يوليو  من العام الماضى، حيث تواجه فريقي الأهلي وبيراميدز وقتها على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، واعتدى وقتها حسين الشحات على محمد الشيبي خلال المباراة، التي حسمها الشيبي ورفاقه بنتيجة 3-0.

آخر مباريات حسين الشحات

يذكر أن حسين الشحات شارك في مواجهتي نهائي دوري أبطال أفريقيا في الذهاب والإياب منذ أيام مع النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، والتي توج من خلالها المارد الأحمر باللقب الـ 12 في تاريخه بدوري الأبطال، بعدما تفوق بنتيجة 1-0 بمجموع المباراتين.

تشكيل الأهلي أمام الترجي

ولعب الأهلي المباراة النهائية يوم السبت الماضي بتشكيل مكون من مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، وكريم فؤاد، أم في خط الوسط شارك مروان عطية، أكرم توفيق، وإمام عاشور، وفي الهجوم بيرسي تاو، وسام أبوعلى ، وحسين الشحات.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

والتقى فريقي الأهلي والترجي 3 مرات  في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحسم المارد الأحمر اللقب لصالحه في مرتين آخرهم البطولة الماضية، فيما توج الفريق التونسي باللقب مرة واحدة على حساب القلعة الحمراء.

وتُعد مواجهة الأهلي والترجي ديربي عربي شهير في مسابقات القارة السمراء عبر التاريخ، حيث سبق والتقيا من قبل في 25 مباراة تمكن خلالها المارد الأحمر من تحقيق الانتصار في 13 مباراة، فيما تفوق الترجي في 4 مباريات على الأهلي، وحضر التعادل في 9 مواجهات أخرى بين الناديين.

تم نسخ الرابط