رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميريام فارس وهنادي مهنا ومي نور الشريف تتصدرن التريند في الساعات الأخيرة

مي ـ ميريام ـ هنادي
مي ـ ميريام ـ هنادي

تصدرت أكثر من نجمة تريندات جوجل والسوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، منهن ميريام فارس وهنادي مهنا ومي نور الشريف.

حفلات جديدة لـ ميريام فارس

وجاءت ميريام فارس في صدارة التريند، بعدما تم تداول أنباء تقديمها حفل غنائي جديد في مونت كارلو بإمارة موناكو الفرنسية، حيث تعود ميريام إلى فرنسا مجددًا بعد حفلها هناك في صيف 2022.

موعد حفلات ميريام فارس

ويُقام الحفل الجديد يوم 3 أغسطس المقبل، وتُقدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيها ما بين القديم والحديث، كما تستعد ميريام فارس لإحياء حفل آخر يوم 5 يوليو المقبل في حديقة أنفا بالدار البيضا في المغرب، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة.

هنادي مهنا تتصدر التريند

أيضًا دخلت هنادي مهنا قائمة التريند في الساعات الأخيرة بعد تداول شائعات انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح، ولكن خرج أخير في تصريحات صحفية لنفي هذه الأنباء المتكررة في السنوات الأخيرة.

أحدث أعمال هنادي مهنا

وتنتظر هنادي مهنا عرض فيلمها الجديد أوسكار- عودة الماموث، والذي تقدم بطولته مع أحمد صلاح حسني، وتظهر خلاله بشخصية دكتورة جينات، والعمل يدور في إطار من الخيال العلمي والتشويق، يضم محمد ثروت، مي القاضي، الطفلة ليا سويدان، وأحمد البايض، والفيلم من قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

مي نور الشريف تدخل التريند

أما مي نور الشريف فجاء تصدرها للتريند بعد ظهورها مؤخرًا في احتفالية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور خمسين عامًا على تأسيس الجمعية، ولفتت مي الأنظار بسبب خسارتها الكثير من وزنها.

وتحدثت مي نور الشريف في تصريحات تلفزيونية على هامش حضورها الاحتفالية، وقالت : أنا نشيطة اجتماعيًا مع عائلتي وأصدقائي المقربين، أركز في الوقت الحالي على الحصول على دورات تدريبية عبر الإنترنت، وأنا مش شخصية بتاعت سوشيال ميديا أوي، حتى صفحتي أنا اللي بديرها.

وعن حقيقة اعتزالها الفن، اختتمت مي : مبسوطة إني بلاقي ناس فاكرة أدواري أو بيحبوا يشوفوني لأني بنت نور الشريف، لكن كلمة اعتزلت دي كبيرة أوي، وأنا قدمت أدوار قليلة بموهبتي فقط.

تم نسخ الرابط