رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيريهان تحيي ذكرى رحيل شقيقها عمر خورشيد : هو دمائي وكل تفاصيلي

شيريهان ـ عمر خورشيد
شيريهان ـ عمر خورشيد

أحيت شيريهان ذكرى وفاة شقيقها الراحل عمر خورشيد، التي حلت أمس 29 مايو، وذلك من خلال رسالة كتبتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيريهان على السوشيال ميديا

وكتبت شيريهان عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس : في جنة الفردوس بإذن الله تعالى يا أخي وابن أمي.. فضلاً وليس أمراً.. أتمنى عليكم الدعاء وقراءة الفاتحة إلى أخي ‎عمر خورشيد.

وعبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، نشرت صورة تجمعهما سويًا، وكتبت : عمر خورشيد دمائي وتفاصيلي.

حياة عمر خورشيد

عمر خورشيد، موسيقار وعازف جيتار مصري، ولد في 9 أبريل من عام 1945 وتوفي في 29 مايو 1981، وكان له تأثيره الملحوظ في الموسيقى العربية، إذ كان إضافة إليها، وعمل مع كبار نجوم عصره، مثل محمد عبدالوهاب، فريد الأطرش، عبدالحليم حافظ، أم كلثوم.

وشارك بالتمثيل في فليم ابنتي العزيزة لأول مرة عام 1971، وبعدها حصل على البطولة المطلقة في فيلم جيتار الحب مع صباح، وكان على صلة وطيدة بشقيقته شيريهان، إذ كان يعتبرها ابنته.

وفاة عمر خورشيد

لقي عمر خورشيد مصرعه في حادث تصادم مروري في نهاية شارع الهرم، عام 1981، وقد أثار حادث وفاته جدلا كبيرًا حول الأسباب الحقيقية وراء الحادث، حيث قيل أنه حادث قدري، وقيلت آراء بأنه حادث مدبر.

شيريهان تتصدر التريند

وسبق وتصدرت شيريهان التريند بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها لولوة، حيث لاقى ما نشرته استحسان الجمهور، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام : بنتي الرائعة.. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم.

وأكملت شيريهان : كل عيد ميلاد حبيبتي وانتى بخير سعيدة صادقة قوية ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال، ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك، أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا.

شيريهان تدعم فلسـ طين

وتعد شيريهان واحدة من أبرز النجوم الداعمين لأهالي فلسـ طين، حيث دائمًا ما تحرص على دعمهم من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر ذلك خلال الساعات الأخيرة، حيث نشرت عبر حسابها على تويتر بوست تدعمهم وكتبت : الصـ هاينة الإسـ رائيليون في الحقيقة والواقع والتاريخ، من بين أسوأ الأشرار الذين شهدهم العالم على الإطلاق.

تم نسخ الرابط