رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محسن محى الدين : أصور حالياً دوري في فيلم الغربان مع عمرو سعد ولا أعلم شئ عن المداح 5

عمرو سعد ـ محسن محي
عمرو سعد ـ محسن محي الدين ـ حماده هلال

حقق محسن محي الدين نجاحا كبيرا في رمضان الماضي 2024 من خلال مشاركته في مسلسل المداح - أسطورة العودة، بدور الشيخ خضر، وكشف محي الدين لـ خبر أبيض عن حقيقة مشاركته في الجزء الخامس من مسلسل المداح، كما تحدث عن أحدث أعماله ومشاركته في فيلم الغربان.

أعمال أشارك فيها تم تأجيلها

وقال محسن محي الدين في تصريح خاص : أشارك في عدة أعمال في الوقت الحالي منهم مسلسلين توقف التحضير لهما مؤقتاً، وهما مسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة، ومسلسل إثبات نسب مع درة، وكان من المقرر أن يتم عرضهما في رمضان الماضي، ونستأنف التحضير لهما الفترة القادمة، ولكنهما سيكونا خارج الموسم الرمضاني المقبل، ولم يتم موعد عرضهما حتى الآن.

أشارك في فيلم الغربان

وعن أحدث أعماله، تابع : أشارك حالياً في فيلم الغربان وأصور مشاهدي مع عمرو سعد وماجد المصري وأسماء أبو اليزيد وهو إنتاج ضخم، وتدور الأحداث في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية، ومعنا نجوم من ألمانيا وإنجلترا، ومن إخراج ياسين حسن، وهو مخرج رائع وقريباً سيتم طرح الإعلان التشويقي للعمل.

الجزء الخامس من المداح

وعن مشاركته في مسلسل المداح الجزء الخامس، أضاف : حتى الآن لم يتم تحديد أي شيء، ولا أعلم إن كان دوري سيستمر في حال تقديم جزءاً خامساً من المداح، ولم يتواصل أحد معي حتى الآن ودوري لم ينته في الجزء الرابع، ولكن هذا ليس سبباً لضرورة استكمال دوري، فمن الممكن أن يكون هناك فكرة مختلفة تماماً بعيدة عن شخصية الشيخ خضر الذي ظهر في الجزء الرابع.

وسبق وأعلن حماده هلال عن نيته تقديم جزءاً خامساً من مسلسل المداح في إحدى مداخلاته بأحد البرامج وقال إن مسلسل المداح مثل حكايات ألف ليلة وليلة، وأن الجزء الخامس سيكون في العام المقبل بالموسم الرمضاني 2025 ، كما أكد على أن كتابة هذه النوعية من الأعمال تتطلب جهدا كبيرا، وأن صراع الخير والشر هو أساس الحياة.

أبطال أسطورة العودة

المداح 4 مكون من 30 حلقة، وكان من بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، وظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط