رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي وهنا الزاهد تناقشان عقدة الارتباط بالرجال في أعمالهما المقبلة

هنا الزاهد - منة
هنا الزاهد - منة شلبي

تنتظر عدد من النجمات خلال الفترة المقبلة عرض أعمالهن الجديدة في السينما، بينما تواصل أخريات تصوير أدوارهن استعدادًا لعرضها في التليفزيون قريبًا، ومن المقرر أن يجسد البعض منهن دور المرأة التي تعاني من عقدة الارتباط بالرجال بشكل عام، ولعل أبرز هؤلاء النجمات منة شلبي وهنا الزاهد.
وتأتي منة شلبي على رأس القائمة من خلال أحداث فيلمها الهوى سلطان، والتي تجسد خلاله شخصية فتاة لديها عقدة من الارتباط بسبب زواج والدها من امرأة أخرى، بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، الأمر الذي يجعل علاقتها بوالدها متوترة، بينما يظهر أحمد داود، بشخصية مهندس، أما عماد رشاد فيجسد شخصية والد منة.

فيلم الهوى سلطان، يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

إقامة جبرية

أما هنا الزاهد فتجسد شخصية فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، خلال أحداث مسلسلها إقامة جبرية، المقرر عرضه ضمن أعمال الـ Off Season هذا الشتاء، وهي بمثابة تجربة جديدة عليها في مسيرتها الفنية.
ومسلسل إقامة جبرية ينتمي للأعمال القصيرة، إذ أنه مكون من 10 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

نشاط فني لـ منة شلبي

يذكر أن منة شلبي تعيش حالة من النشاط الفني الملحوظ خلال الفترة الحالية نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل منها فيلم فرقة الموت مع أحمد عز والذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

فرقة الموت يشارك بجانب عز ومنة في بطولته عدد من النجوم منهم آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، نهاية العام الجاري، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط