رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنس بوخش يعلن تأجيل عرض حلقة برنامجه الأسبوعية AB Talks : العيون كلها على فلسـ طين

أنس بوخش
أنس بوخش

أعلن أنس بوخش تأجيل عرض حلقة برنامجه الأسبوعي AB Talks الذي يعرض عبر قناته على موقع يوتيوب، وذلك تضامنًا ومؤازرة للشعب الفلسـ طيني بسبب ما تعرضوا له من قصف على رفح.

أنس بوخش على فيسبوك

وكتب أنس بوخش عبر حسابه الرسمي على فيسبوك : الحلقة؟ يمكنها الانتظار، لكن كل العيون على رفح الفلسـ طينية، سنؤجل حلقة هذا الأسبوع.

برنامج أنس بوخش

ويعد برنامج أنس بوخش أحد أبرز وأشهر البرامج على مستوى الوطن العربي، ويستضيف أنس بوخش خلال حلقات برنامجه AB Talks عدد من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد فهمي، أحمد مالك، أكرم حسني، يسرا، أنغام، شيرين رضا، وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى المشاهير العالميين، منهم نجم الكرة السابق رونالدينيو ورجل الأعمال العالمي بيل جيتس والإعلامية منى الشاذلي.

أحمد حاتم مع أنس بوخش

وكان آخر ممثل مصري استضافه خلال برنامجه هو أحمد حاتم، والذي تحدث عن تفاصيل حياته وعلاقته بابنه عزيز : الأبوة غيرت فيا كتير، وبقيت بستوعب الناس بصورة أفضل وبعرف اسمعهم واتكلم معاهم، وابني هو السبب في كل حاجة بعملها، لأنه خلاني شخص غير أناني وبقيت عايز أبقى في حياته، وتابع : بعد الطلاق بمارس معاه دوري كأب مظبوط ومامته مساعداني في ده، ولولا وجوده كان ممكن متحركش عشان حاجة، وحاسس إني بقيت أحسن بسببه، وحاسس إن حظي حلو في الحياة بسبب وجوده.

أنس بوخش مع إسعاد يونس

وسبق وحلّ أنس بوخش ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، مع إسعاد يونس، وكشف عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، ومسيرته المهنية في المجالات المختلفة.

وقال أنس بوخش : فشلت كتير في حياتي، ومقدرش أحصر كم مرة فشلت، ولكن مفرقش معايا، وفي أسبوع واحد قدمت في حاجات كتير وكل حاجة اترفضت فيها، لأن الفشل له عندي معاني مختلفة، أولها الاستسلام.

وأضاف : أنا شخص فضولي، ولا أحب أن أحصر نفسي في مجال واحد، لأن كل إنسان لديه مواهب عديدة، ولكن نحن من نقف في طريق نفسنا، وكإنسان فضولي قدرت أدرس أكثر من حاجة ولكن لم أحصر نفسي فيها وكسرت القواعد، وأريد أن أثبت للناس قدرتهم على ذلك.

تم نسخ الرابط