رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى المفتي وبيومي فؤاد ينضمان لـ أحمد مالك في مسلسل مطعم الحبايب والعرض على شاهد

أحمد مالك ـ هدى المفتى
أحمد مالك ـ هدى المفتى ـ بيومي فؤاد

تعاقد أحمد مالك الفترة الماضية على مسلسل جديد بعنوان مطعم الحبايب، وعلم خبر أبيض أن هدى المفتي وبيومي فؤاد انضما رسميًا للعمل، المقرر عرضه على منصة شاهد، وهو من إنتاج عبدالله أبو الفتوح.

ويضم مسلسل مطعم الحبايب في بطولته عدد كبير من النجوم بجوار أحمد مالك، منهم انتصار، إسلام إبراهيم، وسامي مغاوري، تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.

وتعاقد أحمد مالك الفترة الماضية على بطولة مسلسل ورد على فل وياسمين، وتأجل التحضير له بسبب انشغال مي عمر التي تشاركه البطولة بمسلسلها الرمضاني نعمة الأفوكاتو.

أحدث أعمال هدى المفتي

ويعرض لـ هدى المفتي الأحد المقبل مسلسلها الجديد مفترق طرق، وهو بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج عصام عبدالحميد، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج محمد مشيش.

أعمال بيومي فؤاد

ويعيش بيومي فؤاد هذه الفترة حالة نشاط فني ملحوظ، حيث يرتبط بعدد كبير من الأعمال ما بين التصوير والتحضير ويبلغ عددها 10 أعمال، منها بنسيون دلال، بطولة محمد رضوان، محمود حافظ، عمر مصطفى متولي، والعمل من تأليف وإخراج شادي الرملي وحسين نيازي، و اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين، وولاد المحظوظة بطولة هيفاء وهبي، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل، كذلك يشارك في عملين تدور أحداثهما في حقب زمنية بعيدة، وهما أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، وفرقة الموت لـ أحمد عز.

آخر أعمال المنتج عبدالله أبو الفتوح

وقدم المنتج عبدالله أبو الفتوح، في رمضان الماضي 2024 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وحقق العمل نجاحا كبيراً، وكان من بطولة ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف وتأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وقدم أيضاً مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، وفي رمضان 2023 قدم الهرشة السابعة، وكان من بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ومسلسل رشيد بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، وكان من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

تم نسخ الرابط