رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مالك وأمير المصري وسامي الشيخ .. مصريون في السينما العالمية قريبًا

أمير المصري - سامي
أمير المصري - سامي الشيخ - أحمد مالك

يواصل النجوم المصريون الشباب نجاحاتهم بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة، حيث يشارك عدد منهم في أعمال عالمية، وهم أحمد مالك، أمير المصري، سامي الشيخ.

أمير المصري

حيث ينافس أمير المصري في السينما العالمية خلال هذه الفترة بفيلمي See it say it وThe Giant، بمشاركة عدد كبير من نجوم هوليوود.

ففي فيلم The Giant يجسد المصري شخصية الملاكم نسيم حامد، ويضم العمل عدد كبير من النجوم العالميين، منهم بيرس بروسنان، ويشارك في الإنتاج سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلا في بريطانيا.

وفي فيلم See it say it يجسد أمير شخصية ممثل إنجليزي مصري يرغب في النجاح والشهرة، ولكن زوجته ترى أنه لن يكون مشهورًا مثل الإنجليز وتظل تحبطه، لكن الأحداث تتطور بتحويلات مفاجئة ليجد المشاهد نفسه في حيرة وألغاز متتالية عما إذا كان بطل العمل وصل لأحلامه وحققها أم أنه يعيش داخل حلم، ويشارك في بطولة الفيلم كل من جولي نامير ومادلين بوير، وهو من تأليف وإخراج نيز.

أحمد مالك

أما أحمد مالك، فيعود للدراما العربية والعالمية من خلال فيلم ومسلسل، حيث قال في وتصريحات تليفزيونية : هشارك في فيلم أجنبي خلال الأيام الجاية، فيما لم يذكر تفاصيله، وأضاف : عندي كمان مسلسل اسمه مطعم الحبايب بتدور أحداثه جوا المطبخ بيطلقوا عليه اسم kitchen دراما.

وغاب أحمد مالك مؤخرا عن الدراما التليفزيونية، حيث يعد آخر أعماله مسلسل نسل الأغراب، والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2021، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، تأليف وإخراج محمد سامي.

سامي الشيخ في Run

كذلك يدخل سامي الشيخ المنافسة العالمية من خلال فيلم Run، الذي يجسد خلاله دور قائد مركب يواجه بعض الصعوبات مع وصوله إلى إيطاليا، حيث يتتبع قاربًا يحمل مهاجرين من دول أفريقية مختلفة عبر البحر المتوسط إلى إيطاليا، وعندما يخرج القارب عن مساره، تتحول الأمور إلى أعمال عنف حيث يلوم المهاجرون المهربين.

وسبق وشارك سامي الشيخ في عدة أعمال عالمية، منها Transformers: Dark of the Moon، American Sniper، S.W.A.T.، وغيرها من الأعمال.

تم نسخ الرابط