رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رومانسي وتاريخي وشعبي وموسيقي .. 4 أعمال تنتظرها منة شلبي

منة شلبي
منة شلبي

تعيش منة شلبي  فى الفترة الحالية انتعاشة فنية، تشهد تنوع ملحوظ في أعمالها، حيث تشارك في بطولة 4 أعمال هم الهوى سلطان، فرقة الموت، كونداليني، سيدتي العويلة، وتتنوع في موضوعاتها بين الرومانسي، التاريخي، الشعبي، والموسيقي.

الهوى سلطان

حيث انتهت منة شلبي في الفترة الماضية من تصوير فيلم الهوى سلطان، الذي يشاركها بطولته أحمد داود، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته سوسن بدر، أحمد خالد صالح، سماح أنور، وجيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري.

فرقة الموت

كذلك تنتظر فيلم فرقة الموت، التي تشارك أحمد عز بطولته، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، وتظهر خلاله بشخصية سميرة التي تشارك في مقاومة الاحتلال الانجليزي خلال الفترة الزمنية التي يدور بها العمل.

ويشارك في البطولة إلى جانب أحمد عز ومنة شلبي كل من آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

كونداليني

وتواصل منة شلبي حاليًا التحضير لفيلم كونداليني، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ ميرنا الهلباوي، ويشاركها البطولة ظافر العابدين، وعلم خبر أبيض أن منة وظافر سيبدآن تصوير أول مشاهد فيلمهما في الهند خلال شهر أغسطس المقبل، والعمل من إخراج محمد سلامة وجاري التعاقد مع باقي الأبطال في الفترة الحالية.

سيدتي العويلة

وفي الدراما تواصل منة شلبي التحضير لمسلسل سيدتي العويلة، والعمل يدور في إطار موسيقي شعبي، حيث يتخلله 10 أغاني، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا، واسم سيدتي العويلة مقتبس من سيدتي الجميلة، بطولة منة شلبي، والمسلسل ينتمي للأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 8 حلقات، والعمل من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا.

غياب منة شلبي عن رمضان 2024

من ناحية أخرى غابت منة شلبي عن موسم رمضان الماضي 2024، وكان آخر أعمالها الرمضانية في رمضان 2023، مسلسل تغيير جو، والذي شاركها بطولته إياد نصار، وميرفت أمين.

تم نسخ الرابط