رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي وظافر العابدين يبدآن تصوير كونداليني أغسطس المقبل في الهند

منة شلبي ـ ظافر العابدين
منة شلبي ـ ظافر العابدين

تواصل منة شلبي وظافر العابدين التحضير لفيلمهما الجديد كونداليني المأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ ميرنا الهلباوي، وعلم خبر أبيض أن منة وظافر سوف يبدآن تصوير أول مشاهد الفيلم في الهند خلال شهر أغسطس المقبل، والعمل من إخراج محمد سلامة وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

منة شلبي في فرقة الموت

ومن ناحية أخرى، ترتبط منة شلبي بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم فرقة الموت، الذي تقدم بطولته مع أحمد عز، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا.

شخصية منة شلبي في الفيلم

وتظهر منة خلال أحداث الفيلم بشخصية سميرة التي تشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني في الفترة الزمنية التي يدور بها العمل، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

فرقة الموت من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

منة شلبي تنتظر الهوى سلطان

كما انتهت منة شلبي خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم الهوى سلطان، الذي يجمعها بـ أحمد داود، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يشارك به سوسن بدر، أحمد خالد صالح، سماح أنور، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

آخر أفلام ظافر العابدين

أما ظافر العابدين فكان آخر أفلامه إلى ابني من بطولته وإخراجه، وشهد عرضه الأول، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والتي أُقيمت في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر من العام الماضي، كما حصد جائزتين خلال مشاركته بمهرجان هوليوود للفيلم العربي في شهر إبريل الماضي.

فيلم إلى ابني، من بطولة ظافر العابدين، إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس، وآدم زهر، تأليف صفاء المسعدي وظافر العابدين، إنتاج O3 Medya وDouble A Productions، ومن إخراج ظافر العابدين.

مسلسل جديد لـ ظافر العابدين

كما ينتظر ظافر العابدين خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل البحث عن علا 2، والذي يشارك في بطولته مع هند صبري، والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية.

البحث عن علا 2، من بطولة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط