رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علا رشدي تستعد لإطلاق براند كيرلي خاص باسم O’curls

علا رشدي
علا رشدي

شاركت علا رشدي في رمضان الماضي بمسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، وقدمت شخصية دينا وهي مصممة أشغال يدوية والصديقة المقربة لـ فراولة التي قدمت دورها نيللي ضمن أحداث المسلسل.

براند خاص بالكيرلي

وقررت علا رشدي، بعيداً عن الفن أن تحول اهتمامها وحبها للشعر الكيرلي إلي براند خاص يحمل اسم O’curls يحتوي علي العديد من المنتجات الطبيعية والمهمة لصحة وستايلينج الشعر الكيرلي، وستطرحه بداية من يوم السبت 1 يونيو، من خلال احتفال خاص في السادس من أكتوبر.

وسبق وتحدثت علا رشدي عن مشاركتها في مسلسل فراولة مع نيللي كريم، كما كشفت عن إيمانها بـ علم الطاقة الذي يتناوله العمل، وذلك خلال حوارها مع كاميرا خبر أبيض TV.

علا رشدي تتحدث عن ردود الأفعال على فراولة

وقالت علا رشدي : ردود الأفعال على مسلسل فراولة لذيذة جدًا، والناس عجبها الموضوع لأنه كوميدي، وناقش علم الطاقة وهو موضوع مثير لاهتمام الناس وهناك الكثيرون يصدقون به وبطرق العلاج من خلاله.

وواصلت : كنت أرغب في توعية الجمهور من خلال تقديمي شخصية دينا القعيدة، حيث حاولت إيصال فكرة إن الناس ممكن تبقى قاعدة على كرسي ولكن في النهاية عايشة حياة طبيعية، كما أن الدور مختلف تمامًا عما قدمته لذلك وافقت عليه.

كواليس تعاون علا رشدي مع نيللي كريم

وعن كواليس العمل مع نيللي كريم، تابعت : كواليسنا سويًا رائعة سواء في فراولة أو قبلها في بـ 100 وش، لأن نيللي شخصية لطيفة ومحبة لعملها ولكل من حولها، وتساعد الجميع على الظهور بأفضل صورة.

مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، وعُرض على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرا لـ علا رشدي فيلم ثانية واحدة، بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، سوسن بدر، شريف دسوقي، مصطفى أبو سريع، حمادة صميدة، قصة وسيناريو وحوار مصطفى حمدي، ومن إخراج أكرم فريد.

تم نسخ الرابط