رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي في ذكرى حسن حسني : ماكنتش بقول له غير يا أبويا ومحدش قدر يملى مكانه

هاني رمزي ـ حسن حسني
هاني رمزي ـ حسن حسني

تحل اليوم الخميس 30 مايو الذكرى الرابعة لوفاة حسن حسني، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2020، وتحدث هاني رمزي عن ذكرياته معه وعلاقته به، خاصة أنهما اجتمعا سويًا في 9 أعمال فنية.

علاقة هاني رمزي بـ حسن حسني

وقال هاني رمزي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حسن حسني حل محل والدي بعد وفاته، وهو أكثر فنان تعاون معي في أعمالي وكان أقرب فنان لي، بالإضافة إلى أنه كان جاري في العين السخنة.

وواصل : كنت بعتبر حسن حسني أبويا الروحي وعمره ما أتأخر علي في أي طلب، لذلك يوم رحيله شعرت أنني يتيم من بعده، ومفيش حد لغاية دلوقتي قدر يملى الفراغ اللي سابه في الفن.

مواقف حسن حسني مع هاني رمزي

وعن مواقفه معه، تابع : الراحل له العديد من المواقف الرائعة معي، وأتذكر في مرة كان خارج مصر وكان مرشح لتقديم دور مهم في أحد أفلامي، وتواصل صناع هذا العمل وقتها معه لكنه رفض، ولم يكن يعلم وقتها أن الفيلم من بطولتي، ولكن اتصلت به وقلت له : عايزك يا أبويا معايا في الفيلم وكنت مش بقول له غير يا أبويا.

وأكمل : سألني وقتها لماذا لم اتصل به من البداية، فأخبرته أننا كنا في مرحلة التحضير ولم نكن نعلم موعد التصوير أو أي تفاصيل عن الفيلم، وبالفعل استجاب لطلبي وقتها وقطع إجازته من أجلي وشارك في الفيلم.

أما عن تقديم سيرة حسن حسني الذاتية، اختتم هاني رمزي حديثه : كما قلت هناك فراغ كبير بعد وفاة حسن حسني، لذلك من الصعب جدًا على أي ممثل في رأيي أن يقدم سيرة ذاتية للراحل.

أعمال حسن حسني مع هاني رمزي

يذكر أن حسن حسني شارك مع هاني رمزي في بطولة أفلام : محامي خلع وغبي منه فيه وجواز بقرار جمهوري وأسد وأربع قطط والرجل الغامض بسلامته ونوم التلات وقسطي بيوجعني، بالإضافة إلى مسلسل ابن النظام ومسرحية عفروتو.

أحدث أعمال هاني رمزي

ومن ناحية أخرى، يواصل هاني رمزي في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد بدون مقابل، والذي كان من المقرر أن ينافس به في موسم رمضان الماضي 2024، ويشاركه في بطولته داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، خالد سليم، وأيتن عامر، والعمل من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تم نسخ الرابط