رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محسن محى الدين : أول أجر لي كان 50 قرش واشتغلت مع العمالقة يحيى شاهين ويوسف شاهين

محسن محي الدين والعمالقة
محسن محي الدين والعمالقة

تحدث محسن محي الدين عن بداياته الفنية والنجوم الكبار الذين وقف أمامهم، كما كشف عن أول أجر حصل عليه من عمله بالتمثيل، والدور الذي يتمنى تقديمه، وقال محسن محي الدين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدايتي مع الفن كانت من مرحلة الطفولة، وأول أجر حصلت عليه 50 قرشاً، ثم زاد المبلغ إلى جنيهان ثم 4 جنيهات، ووقفت أمام عمالقة الفن والتمثيل.

بدايتي على المسرح مع عقيلة راتب

وتابع : بدايتي في المسرح كانت عام 1970، ووقفت أمام عقيلة راتب في مسرحية من إخراج كمال ياسين، واتجهت بعد ذلك للسينما ولم تكن بدايتي مع يوسف شاهين، كما يعتقد البعض بل قدمت حوالي 5 أفلام قبل عملي معه، وعن الدور الذي يتمنى تقديمه قال : ليس هناك دوراً بالتحديد أتمنى تقديمه، ودائماً الممثل يبحث عن أعمال وأدوار وشخصيات مختلفة، وليست شخصية معينة.

كنت محظوظاً بالوقوف أمام العمالقة

وأضاف : قدمت كل الأدوار وكل الأعمال المهمة مثل هاملت، وقدمت دور قرداتي، وكنت محظوظ أني عملت مع فؤاد المهندس، كما عملت مع يوسف شاهين، ويحيى شاهين وعقيلة راتب وشكري سرحان وبركات وأحمد مظهر وفاتن حمامة ويوسف وهبي وكل عمالقة وعظماء الفن.

آخر أعمال محسن محي الدين

وكانت آخر أعمال محسن محي الدين مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي رعب، وقدم من خلاله شخصية الشيخ خضر، حيث كان يقوم بمساعدة الشيخ صابر المداح لينتصر الخير على الشر ضمن الأحداث في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

أبطال المداح - أسطورة العودة

مسلسل المداح - أسطورة العودة بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط