رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ما بين التصوير والتحضير وانتظار العرض .. 6 أفلام جديدة لـ محمد ممدوح

محمد ممدوح
محمد ممدوح

يحقق محمد ممدوح نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بفيلمي السرب مع أحمد السقا وشقو من بطولة عمرو يوسف، حيث يشارك في بطولة الفيلمين ويحققا أرقامًا عالية في شباك التذاكر بشكل يومي.

نشاط سينمائي لـ محمد ممدوح

وبعيدًا عن السرب وشقو، يعيش محمد ممدوح حالة من النشاط السينمائي اللافت، حيث يرتبط بأكثر من فيلم ما بين التحضير والتصوير حاليًا وانتظار العرض قريبًا.

أفلام يواصل محمد ممدوح تصويرها

ويواصل ممدوح في الفترة الحالية تصوير فيلم روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم، ويظهر خلاله بشخصية رجل أعمال، وتقدم دينا دور لاعبة ملاكمة والبودي جارد الخاص بـ ممدوح، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

ويضم الفيلم محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد سعد، العمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

كما يواصل محمد ممدوح حاليًا تصوير فيلم إكس مراتي مع هشام ماجد وأمينة خليل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل من إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي.

أفلام يحضر لها محمد ممدوح

أيضًا يُحضر ممدوح لفيلم جديد بعنوان هيروشيما، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع أبطاله من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والعمل من إنتاج شركة ABK BAHGAT KAMAR media pro لـ أيمن بهجت قمر وشركة Good fellas media pro وإخراج أحمد نادر جلال.

وتعاقد محمد ممدوح منذ فترة طويلة على المشاركة في فيلم لعب عيال من بطولة كريم عبدالعزيز ومنى زكي، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية الكوميدية، ومن تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

محمد ممدوح ينتظر عرض ولاد رزق 3 وأهل الكهف

وينتظر ممدوح عرض فيلم ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز، ومن المقرر عرضه يوم 13 يونيو المقبل، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ويأتي العمل بعد نجاح الجزأين الماضيين منه وقت عرضهما في 2015 و2019.

والفيلم يشارك في بطولته بجانب أحمد عز نخبة من النجوم، منهم عمرو يوسف، كريم قاسم، ونسرين أمين، كما انضم إلى هذا الجزء عدد من النجوم أبرزهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كما ينتظر محمد ممدوح تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط