رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم Wolfs لـ جورج كلوني وبراد بيت بعد طرح البرومو والعرض 20 سبتمبر

جورج كلوني وبراد
جورج كلوني وبراد بيت

طرحت الشركة المنتجة لفيلم Wolfs من بطولة براد بيت وجورج كلوني البرومو الرسمي للعمل، والذي تضمن عددًا من مشاهد الإثارة والكوميديا والأكشن، ومن المقرر عرضه يوم 20 سبتمبر من العام الجاري 2024.

قصة Wolfs

ويتناول فيلم Wolfs سيرة موظفان مجرمان هما جورج كلوني وبراد بيت، يعملان في قطاع الأموال، ويلتقيان في العمل معا دون أن يعرفا، ومن هنا تبدأ المنافسة والمواجهة بينهما حيث يُكلّفان بنفس المهمة، وهو ما سيجمعهما في العديد من المواقف الحماسية والكوميدية، ضمن موجة من الأكشن والإثارة.

أبطال فيلم Wolfs

فيلم Wolfs من تأليف واتس، وشارك جورج كلوني وبراد بيت في إخراج وإنتاج العمل إلى جانب البطولة، أما الممثلون فشارك إلى جانب كلوني وبيت، كل من إيمي رايان التي شاركت في فيلم Murders in the Building، ومن المقرر أن يكون لها دور داعم في Wolfs، والتي شاركت في Euphoria وThe Walking Dead من إخراج أوستن أبرامز بالإضافة إلى Never Have I Ever من إخراج Poorna Jagannathan، أما بقية أبطال العمال الآخرين فلم يُعرف الكثير حتى الآن عن أي من الأدوار التي سيلعبونها.

جورج كلوني وبراد بيت

 فيلم Wolfs ليس العمل الوحيد الذي جمع النجمان جورج كلوني وبراد بيت على الشاشة، حيث شاركا معًا في أكثر من عمل، كما أن هناك أنباء انتشرت مؤخرًا حول فيلم آخر يجمعهما من إنتاج نفس الشركة المنتجة، ويعود العمل الحالي ليكون تعاون آخر بينهما بعد آخر عمل لهما عام 2008 في فيلم بيرن أفتر ريدينغ، والذي سبقته سلسلة أفلام تدور في إطار الجريمة والسرقة الكوميدية، هما أوشن 11، إنتاج عام 2001، ثم أوشن 12، الذي عرض في 2004، وأخرها أوشن 13، وعرض عام 2007.

يذكر أن هناك طلب كبير على العمل الحالي من قبل العديد من الشركات مثل Sony وNetflix وLionsgate للحصول على حقوق العمل، خاصة مع فوز Apple Originals Films في المنافسة المشتعلة على الفيلم.

تصريحات جورج كلوني

ومن جانبه قال جورج كلوني في تصريحات صحفية عالمية :  لدينا الآن نص جيد حقًا لفيلم Ocean's آخر، لذا قد ينتهي بنا الأمر إلى كتابة جزء ثاني، لأن العمل يستحق، وأي جزء آخر لن يتم تسميته Ocean's 14، وتحدث عن العمل مع براد بيت، وقال : أستمتع بالعمل معه، إنه ممثل رائع، وذلك ردًا على تصريحات براد بيت عنه، حيث قال في تصريحات صحفية لمجلة فوج : جورج كلوني هو أكثر الرجال وسامة في العالم.

تم نسخ الرابط