رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة أحمد : بفرح لما حد يقولي يا مربوحة وأشارك منى زكي في فيلم جديد

رحمة أحمد - مني زكي
رحمة أحمد - مني زكي

حلت رحمة أحمد ضيفة على برنامج أسرار النجوم، تقديم إنجي علي، المذاع عبر نجوم إف إم، وتحدثت عن نجاح شخصية مربوحة في مسلسل الكبير، وعدد من تفاصيل حياتها الشخصية.

رحمة أحمد عن مربوحة

وتحدثت رحمة أحمد عن شخصية مربوحة، وذكرت : بفرح لما حد يقولي مربوحة وده دليل نجاح، وشخصية مربوحة سلاح ذو حدين وفي حاجات ببقى عايزه أعملها بس في ناس نصحتني متنزليش عن اللي وصلتي له.

وأضافت : معرفش في جزء تاسع ولا لا، وأنا بعرف زي الجمهور بعد ما يتفقوا على كل حاجة، وعايزه يبقى فيه جزء جديد، وبحبه من قبل ما أشارك فيه لأنه أيقونة.

رحمة أحمد مع منى زكي

وتحدثت رحمة عن أعمالها الجديدة المقبلة، وذكرت : أشارك في فيلم من بطولة منى زكي، ويشارك أيضا محمد شاهين ودورى مع طه دسوقي، ولم يتم الاستقرار على الإسم حتى الآن ولسة هينزل السنة الجاية أو اللي بعدها.

وتابعت : فرحت أوي لما منى زكي اتكلمت عني مع عمرو أديب، وأنا وطه صحاب من زمان، وحابه أغير من أدوار الكوميدي الفترة الجاية وجالي أدوار كتير ليست كوميدية ولكنهاليست مناسبة والوقت لا يساعدنى.

أعمال رحمة أحمد في رمضان

وشاركت رحمة أحمد في الموسم الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل الكبير أوي 8، وقدمت دور مربوحة، وحقق الكبير أوي نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه في رمضان.

الكبير أوي من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، شيماء سيف وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

رحمة في أشغال شقة

كما شاركت رحمة في الموسم الرمضاني كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للبحث عن مربية للأطفال، مما يدخلهما في عدد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

تم نسخ الرابط