رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل ياسمين عبدالعزيز رمضان 2025

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز - عمرو محمود ياسين

تعاون الكاتب عمرو محمود ياسين مع ياسمين عبد العزيز، منذ ثلاث سنوات في مسلسل اللي ملوش كبير، وكان التعاون الثاني بينهما بعد مسلسل ونحب تاني ليه، الذي عرض عام 2020، وحقق العملان نجاحاً كبيراً وقت عرضهما.

ياسمين تعود للتعاون مع عمرو ياسين

وعلم خبر أبيض أن عمرو محمود ياسين تعاقد مؤخراً على كتابة مسلسل جديد لـ ياسمين عبدالعزيز والذي ستشارك به في الماراثون الرمضاني القادم 2025، وقد وصفته ياسمين في أحد لقاءاتها بـ العمل القوي الذي سيكون مفاجأة للجمهور، خصوصا أنه ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية.

غياب ياسمين عبد العزيز عن رمضان 2024

وكانت قد غابت ياسمين عبدالعزيز عن الموسم الرمضاني الماضي 2024، وبررت غيابها بعدم وجود ورق جيد تشارك به في هذا العام، وذلك بعد نجاحها في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل ضرب نار، من بطولتها أمام أحمد العوضي وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل ونحب تاني ليه

مسلسل ونحب تاني ليه، بطولة ياسمين عبدالعزيز وشريف منير وكريم فهمي وتارا عماد وسوسن بدر وعماد رشاد وكارولين عزمي وليلى عز العرب وبدرية طلبة وإسلام جمال وإيمان السيد ومصطفى حشيش وسليمان عيد، إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

اللي ملوش كبير

أما مسلسل اللي مالوش كبير فكان بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، محمود حافظ، خالد سرحان، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري. 

وتواصل ياسمين عبدالعزيز في الفترة الحالية تحضيراتها للعرض المسرحي الجديد المقرر عرضه قريبا في السعودية، وستضم المسرحية محمد عبدالرحمن، وإيمان السيد وجاري ترشيح باقي أبطالها، على أن يخرجها خالد جلال الذي حقق نجاحات عديدة مع ياسمين من قبل، وهو أول عرض مسرحي لها منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه قبل 21 عامًا.  

تم نسخ الرابط