رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : شاهد رقصة جميلة عوض فى ليلة زفافها فى حضور الهضبة ومصطفى قمر

جميلة عوض وعريسها
جميلة عوض وعريسها أحمد حافظ

احتفلت جميلة عوض خلال الساعات الحالية بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، في قلعة صلاح الدين الأيوبي في القاهرة.

إطلالة جميلة عوض

وارتدت جميلة فستان زفاف بسيط، مجسم ومنفوش بشكل بسيط من الأسفل، واختارت مكياج هادئ، وتسريحة شعر بسيطة، وطرحة طويلة.

الحضور

وحضر حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ عدد من نجوم الفن، منهم عمرو يوسف الذي كان شاهدًا على الزفاف وزوجته كندة علوش ومصطفى قمر وعمرو دياب ، وغيرهم من النجوم، وعدد من الأهل والأصدقاء والأقارب.

وسبق واحتفلت جميلة بعقد قرانها خلال الأيام الماضية، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والأقارب وبعض من نجوم الفن.

انفراد خبر أبيض

وكان خبر أبيض أول من انفرد بنشر خبر خطوبة جميلة عوض وأحمد حافظ، رغم تكتم جميلة على الحفل الذي اقتصر على أهلهما والأصدقاء المقربين لهما فقط، ويعيش الثنائي قصة حب من فترة، حيث احتفلا بخطبتهما في يونيو من عام 2021، قبل أن يتم الإعلان عن عقد قرانهما الأيام الماضية.

المونتير أحمد حافظ

وأحمد حافظ أحد أشهر المونترين في السنوات الأخيرة وأهمهم بشركة أروما، كما يعمل أيضا في شركة مارفل العالمية حاليًا، وآخر أعماله مع شركة مارفل كانت في مسلسل Moon Knight بطولة أوسكار إيزاك وإيثان هوك وإخراج المصري العالمي محمد دياب، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذي عمل مديراً لاستوديوهات الأهرام، ويبلغ 41 عامًا، أي أنه يكبر جميلة بـ 8 سنوات، حيث تبلغ الأخيرة 33 عامًا.

آخر أعمال جميلة عوض

يعد مسلسل لانش بوكس آخر أعمال جميلة عوض الدرامية، وشاركت بطولته مع غادة عادل، وعُرض في موسم رمضان الأخير 2024، ومأخوذ عن المسلسل الأمريكي Good Girls، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تجبرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، مما يدخلهن في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وتلعب غادة عادل دور ربة منزل وهي الشقيقة الكبرى لـ جميلة عوض التي تعمل في سوبر ماركت.

أبطال مسلسل لانش بوكس

ومسلسل لانش بوكس مكون من 30 حلقة، والعمل بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، صدقي صخر، وهشام إسماعيل، وغيرهم من النجوم، والمسلسل كان من تأليف عمرو مدحت، ومن إخراج هشام الرشيدي.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تم نسخ الرابط