رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي يقع في حب روبي في فيلم عصابة الماكس والعرض في عيد الأضحي

أحمد فهمي وروبي
أحمد فهمي وروبي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي البوسترات الرسمية لأبطال العمل خلال الأيام الماضية، وظهر كل نجم وراء قناع يجسد ملك من ملوك مصر القديمة، ومن المقرر طرح الفيلم خلال عيد الأضحى، وعلم خبر أبيض أن أحمد فهمي يقع في حب روبي ضمن أحداث الفيلم خلال الرحلة التي يقومان بها.

وروج النجوم لفيلم عصابة الماكس من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر كل نجم البوستر الخاص به، ونشر أحمد فهمي البوستر الذي يحمل صورته عبر انستجرام، وكتب : استنوني في فيلم عصابة الماكس، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية.

قصة عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار أكشن كوميدي تشويقي، بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، محمد لطفي، أحمد فهيم، وحاتم صلاح، وضيوف الشرف أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغي، وحمو بيكا، تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية.
وتم تصوير مشاهد العمل بين القاهرة والغردقة، ومن المقرر أن تقدم روبي أغنيتين خلال أحداث الفيلم، الأولى بعنوان السنبلاوين، كما انتهت من تسجيل أغنية جديدة للفيلم من المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحمل اسم خُد بوسة، من كلمات فلبينو، ومن ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي.

آخر أعمال أحمد فهمي

وعُرض لـ فهمي في 2023 فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه أوس أوس، محمد أنور، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيج رامي، إبراهيم فايق، هنا الزاهد، أكرم حسني، صبري فواز، وآخرين.

كما ظهر كضيف شرف في فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح والذي يعرض حاليًا في السينمات، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويشارك فيه دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم يسرا.

آخر أعمال روبي

وكان أخر أعمال روبي أغنية 3 ساعات متواصلة، التي حققت نجاحاً كبيرًا فور طرحها في ديسمبر الماضي، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع شركة توما، وكان من المقرر طرح أغنية 3 ساعات متواصلة في أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث غـ.زة.

تم نسخ الرابط