رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى غريب بائع غزل بنات في فيلم المستريحة بطولة ليلى علوي

ليلى علوي - مصطفى
ليلى علوي - مصطفى غريب

يشارك مصطفى غريب في فيلم المستريحة من بطولة ليلى علوي، وعلم خبر أبيض أن غريب يظهر خلال الأحداث بشخصية صاحب محل غزل بنات وهو نجل ليلى علوي.

تفاصيل المستريحة

ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر ليلى خلاله بشخصية شاهيناز وهي نصابة وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس خلال الأحداث، وتستعين في مهمتها بأبنائها.

المستريحة من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والعمل من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

مصطفى غريب في اللعب مع العيال

ومن ناحية أخرى، ينتظر مصطفى غريب عرض فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويظهر غريب خلال العمل بدور أبو السعود وهو نجار وصديق لـ إمام.

اللعب مع العيال يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

مصطفى غريب ضيف شرف عالماشي

كما ظهر مصطفى غريب ضيف شرف فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع، والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، وبدأ عرضه في موسم أفلام عيد الفطر الماضي.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يشارك بجانب علي ربيع في بطولته، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، محمد رضوان، وعبدالله مشرف، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

نجاح مصطفى غريب في رمضان 2024

وعلى مستوى الدراما، حقق مصطفى نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير، بشخصية عربي التي قدمها ضمن أحداث مسلسل أشغال شقة مع هشام ماجد، وحصد العمل نسب مشاهدة عالية وقت عرضه في الشهر الكريم.

أشغال شقة مكون من 15 حلقة، ومن نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، ومحمد محمود، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط