رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهير المرشدي : أحمد العوضي سبب عودتي فى مسلسل ضرب نار ولم يعرض عليّ جديد بعده

سهير المرشدي - أحمد
سهير المرشدي - أحمد العوضي

تحدثت سهير المرشدي عن غيابها لمدة 5 سنوات منذ أن قدمت دورها في مسلسل طايع عام 2018، وحتى عودتها لجمهورها بمسلسل ضرب نار عام 2023، وقالت سهير المرشدي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا إنسانة انتقائية في أدواري وليس كل ما يُعرض علي أقبل به، وهذا سبب غيابي 5 سنوات قبل المشاركة في مسلسل ضرب نار.

كل ما أقدمه محسوب علي

وتابعت: اختياري للأدوار خطوة صعبة وكل شيء أقدمه محسوب عليّ، وعندما أجد دور مهم أقول : أهلاً وسهلاً ولكن غير ذلك لا أستطيع.

أحمد العوضي سبب وجودي في ضرب نار

وعن مشاركتها في مسلسل ضرب نار قالت : أحمد العوضي شجعني على المشاركة في العمل، وأصر بشدة على مشاركتي به وهو إنسان متميز جداً، وفنان يسعى لتقديم شئ مميز وطموح، وفي كل عمل يقدمه يحاول إضافة جديد من عنده، ويتبنى أفكار جديدة يتابعها وأعجبت بإصراره وطموحه واجتهاده وإخلاصه، في أنه يريد عمل شيء قيم فهو إنسان صاحب رسالة ويجتهد بشدة.

وأضافت : عندما وجدته بهذه الشخصية ومحب لفنه ويشعر بأنه رسالة، ويريد عمل شئ جيد قررت أن أكون معه وعندما رأيت إصراره أخبرته بموافقتي وقلت له : هجيلك حتى لو هظهر ضيف شرف، وكنت سعيدة بوجودي معه وأشكره لأنه شجعني.

وعن ياسمين عبدالعزيز قالت : أحبها جداً لأن الله أعطاها وجهاً جميلاً، وروح أجمل، فكانا ثنائي جميل يسعدني العمل معه.

وعن الجديد لديها بعد ضرب نار، قالت : حتى الآن لم أتعاقد على أي عمل جديد، وبمجرد أن أتعاقد على عمل جديد سأكشف عنه فورا.

أبطال ضرب نار

مسلسل ضرب نار كان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وضم في بطولته كل من أحمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، وعدد آخر من النجوم.

تم نسخ الرابط