رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد ميريام فارس ورزان جمال .. هنا الزاهد بطلة إعلان زهرة بالساحل الشمالى

هنا ـ ميريام ـ رزان
هنا ـ ميريام ـ رزان

تألقت هنا الزاهد موخراً خلال حضور فعاليات مهرجان كان بدورته الـ 77، وظهرت على الريد الكاربت في حفل الختام بفستان من اللون الأبيض مكشوف بدون أكمام خطفت به الأنظار، وتركت هنا شعرها منسدلا مع مكياج هادىء تناسب مع إطلالتها.

هنا بطلة إعلان زهرة

وعلم خبر أبيض أن هنا الزاهد انتهت من تصوير إعلان جديد لصالح كومباوند زهرة بالساحل الشمالى ومن المقرر طرحه مع بداية موسم الصيف الحالي، وذلك بعد أن شارك فيه عدد من النجمات قبل ذلك مثل ميريام فارس بمشاركة آسر ياسين، ومن بعدها رزان جمال بمشاركة محمود العسيلي الذى سيشارك مرة أخرى فى الإعلان الجديد مع هنا الزاهد.

ري ستارت

ومن ناحية أخرى، بدأت مؤخرًا هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ري ستارت مع تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته : باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

كما تنتظر هنا، عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، نهاية العام الجاري، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

وعُرض لـ هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بموسم أفلام عيد الفطر 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.
والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط