رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : عرض بضع ساعات في يوم ما آخر السنة وهشام ماجد كوميديان مختلف

هنا الزاهد - هشام
هنا الزاهد - هشام ماجد

تحدثت هنا الزاهد عن كواليس تعاونها مع هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي يُعرض حاليًا بالسينمات، وذلك خلال حوارها في برنامج مساء الإمارات، الذي يُعرض على قناة الظفرة.

حديث هنا الزاهد عن هشام ماجد

وقالت هنا الزاهد : أحب هشام ماجد كفنان وأحب الكوميديا التي يقدمها، خاصة أنه مختلف عن أي كوميديان موجود على الساحة، وهو هادئ جدًا وألماني في شغله لإنه منضبط في عمله وملتزم جدًا بمواعيده، ويذاكر بإتقان ولا يجامل في آرائه.

وواصلت : فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يمثل التعاون الثاني بيني وبين هشام، حيث التقينا قبله في فيلم بضع ساعات في يوم ما وسيتم عرضه في نهاية العام الجاري.

تفاصيل فاصل من اللحظات اللذيذة

فاصل من اللحظات اللذيذة، تجاوز 52 مليون جنيه في إجمالي إيراداته حتى الآن، منذ بداية عرضه في السينمات بموسم أفلام عيد الفطر 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

أما فيلم بضع ساعات في يوم ما، فهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، من بطولة هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، ومايان السيد، والعمل من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

أحدث أعمال هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، بدأت مؤخرًا هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي يجمعها بـ تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط