رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. هنا الزاهد تتألق بفستان أبيض في حفل ختام مهرجان كان السينمائي

هنا الزاهد في كان
هنا الزاهد في كان

شاركت هنا الزاهد في فعاليات مهرجان كان بدورته الـ 77، وظهرت على الريد الكاربت في حفل الختام بفستان من اللون الأبيض مكشوف بدون أكمام خطفت به الأنظار، وتركت هنا شعرها منسدل مع مكياج هادىء تناسب مع إطلالتها.

أحدث أعمال هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، بدأت مؤخرًا هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي يجمعها بـ تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته كل من  باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، نهاية العام الجاري، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

كما عرض لـ هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بموسم أفلام عيد الفطر 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

النجوم في مهرجان كان

وأقيمت الدورة الحالية من مهرجان كان في الفترة من 14 مايو حتى 25 مايو الجاري، وحرص على حضور الفعاليات عدد من النجوم والنجمات العالميين منهم ميريل ستريب وجينيفير لورنس ومريم أوزرلي، بالإضافة إلى النجمات والمشاهيير العرب منهن يسرا والإعلامية ريا أبي راشد ونادين لبكي وهدى الإتربي.

حفل افتتاح مهرجان كان

وتضم لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 عدد من النجوم، هم المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والمخرجان الياباني هيروكاز، وكور إيدا، ويشاركهما كل من الممثل الإيطالى بيارفرانشيسكو فافينو، والمصورة وكاتبة السيناريو التركية إبرو جيلان، والممثلة العالمية ليلي جلادستون، وكذلك الممثلة العالمية إيفا جرين، والممثل العالمى عمر سي.

هنا الزاهد من حفل ختام مهرجان كان السينمائى
هنا الزاهد من حفل ختام مهرجان كان السينمائى
هنا الزاهد من حفل ختام مهرجان كان السينمائى
هنا الزاهد من حفل ختام مهرجان كان السينمائى
هنا الزاهد من حفل ختام مهرجان كان السينمائى
هنا الزاهد من حفل ختام مهرجان كان السينمائى
تم نسخ الرابط