رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان وويجز يتصدران التريند فى الساعات الأخيرة

ويجز ـ محمد رمضان
ويجز ـ محمد رمضان

تصدر عدد من النجوم تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، منهم محمد رمضان وويجز، وذلك بالتزامن مع تصاعد الأحداث المؤسفة التي تشهدها فلسـ طين في الآونة الأخيرة بسبب عدوان قوات الاحـ تلال الإسـ رائيلي.

محمد رمضان يتحدث عن الأوضاع في فلسـ طين

وجاء تصدر محمد رمضان التريند بعدما خرج لمتابعيه عبر إنستجرام، للحديث عن ما يحدث في فلسـ طين، وذلك من خلال فيديو قال به : والله مكسوف كسوف، مش عايز أقولكم، مكسوف لنفسي ومكسوف لكم، ومكسوف لكل عربي، ربنا يرحم شهدائنا في رفح ويشفي مُصابيهم ويصبر أهاليهم.

وواصل : ومكسوف إن كل جريمة بشعة عقلنا ما بيستوعبهاش، وقلبنا مبيتحملهاش، اللي بنقدر نعمله إن إحنا بنمسك الموبايل، شوية ناس تصمم صور وتكتب اللي قلبها يقولها عليه، وناس تمنتج فيديوهات على موسيقى حزينة.

واختتم محمد رمضان حديثه في الفيديو، قائلًا : إحنا هانفضل لحد امتى نحارب بالموبايل ونرجع كرامتنا بالموبايل إزاي ؟، وندافع عن إخواتنا بالموبايل إزاي ؟، وهانحررهم بالموبايل إزاي ؟.

ويجز يرفض المشاركة في إعلان شركة شهيرة

أما ويجز فدخل قائمة التريند في الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء رفضه المشاركة في إعلان لإحدى شركات المياه الغازية الشهيرة على الرغم من عرض عليه مبلغ ضخم نظير المشاركة في الإعلان، كما أن سبق وشارك في حملات نفس الشركة الدعائية في الماضي.

وأكدت هذه الأنباء أن سبب تغيب ويجز عن هذا الإعلان هو مشاركته في حملات مقاطعة المنتجات الأمريكية دعما للشعب الفلسـ طيني، إكمالًا لنشاطه في الفترة الماضية في دعم القضية.

أحدث أفلام محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد أسد، والذي يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يتناول فترة ثورة العبيد، ويقوم رمضان خلاله ثروة الزنوج ضد الجيش العباسي.

فيلم أسد يشارك بجانب محمد رمضان في بطولته، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

آخر أغاني ويجز

فيما كانت أغنية حلوة منك آخر أغاني ويجز، وهي الأغنية الدعائية لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج ونيللي كريم، والذي عُرض في سبتمبر من العام الماضي 2023، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

تم نسخ الرابط