رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهير المرشدي : عندنا مشكلة في دور الأم ووافقت على ضرب نار بسبب حبي لـ ياسمين والعوضي

سهير المرشدي - أحمد
سهير المرشدي - أحمد العوضي - ياسمين عبدالعزيز

أعلن خبر أبيض من قبل عن عودة سهير المرشدي للدراما من خلال مسلسل ضرب نار، وطرحت الشركة المنتجة مؤخرًا البرومو الخاص للعمل، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة منذ طرحه، وقالت المرشدي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدًا بالمشاركة في مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ووافقت على العمل بسبب حبي للثنائي، وأنا من أشد المعجبين بـ ياسمين منذ طفولتها.

 

وأضافت : العوضي كلمني في التليفون وتشرفت بيه جدًا، ودورنا أننا نقف مع الجيل الجديد، زي ما الجيل اللي قبلنا وقف معانا ودعمنا على ننجح.

 

وأشارت : عندنا مشكلة في تقديم دور الأم في الدراما، وأتمنى أن يركز المؤلفين على هذه الأدوار، كما أنها ستفتح العديد من الملفات الجديدة.

 

مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبدالعزبز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد بدير، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، وأحمد غزي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

ويشهد ضرب نار عودة سهير المرشدي للدراما بعد غياب 4 سنوات، وكان آخر أعمالها مسلسل طايع، بطولة عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل، وعرض عام 2019، وكان من تأليف محمد وخالد دياب وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط