رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة يعتذر عن فيلم أسد بطولة محمد رمضان

شريف سلامة - محمد
شريف سلامة - محمد رمضان

بدأ محمد رمضان منذ فترة تصوير فيلمه الجديد أسد مع المخرج محمد دياب، وعلم خبر أبيض أن شريف سلامة اعتذر مؤخرًا عن عدم المشاركة في العمل.

قصة فيلم أسد

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

أبطال فيلم أسد

فيلم أسد كان يحمل في البداية اسم أسد أسود، ومن بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

أعمال ينتظرها شريف سلامة

ومن ناحية أخرى، ينتظر شريف سلامة تحديد موعد عرض فيلم هابي بيرزداي خلال الفترة المقبلة، ويجمعه العمل بـ نيللي كريم، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي.

ويظهر شريف خلال أحداث الفيلم بشخصية طليق نيللي، للمرة الثانية بعد مسلسل فاتن أمل حربي، ويتناول العمل العديد من القضايا منها عمالة الأطفال، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر.

شريف سلامة يحضر كامل العدد 3

كما يواصل شريف سلامة تحضيراته للجزء الثالث من مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني، وذلك بعد نجاح الجزأين الأول والثاني في موسمي رمضان 2023 و2024.

وجاء الجزء الثاني من المسلسل بعنوان كامل العدد +1، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

ويظهر شريف سلامة خلال العمل بدور زوج دينا الشربيني، ويعمل دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات، في إطار اجتماعي لايت.

كامل العدد +1، مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من شهر رمضان على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط