رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Bad Boys : Ride or Die يحقق 6 مليون دولار في أول ليلة عرض

فيلم Bad Boys : Ride
فيلم Bad Boys : Ride or Die

استطاع الجزء الرابع من فيلم Bad Boys: Ride or Die بطولة ويل سميث ومارتن لورانس، أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعد ساعات من عرضه في دور العرض السينمائية في هوليوود والعالم.

إيرادات فيلم Bad Boys: Ride or Die

حيث حقق فيلم Bad Boys: Ride or Die إيرادات بلغت 5 مليون و900 ألف دولار، وذلك خلال أول يوم من عرضه، وقد بلغت ميزانية الفيلم 100 مليون دولار.

ومن المتوقع وفقًا للمؤشرات العالمية لـ شباك التذاكر أن يحقق فيلم Bad Boys: Ride or Die، إيرادات عالية خلال فترة قليلة، قد تتراوح بين 45 إلى 50 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

قصة فيلم Bad Boys: Ride or Die

ويعتبر الجزء الحالي Ride or Die هو تكملة فيلم Bad Boys for Life، الذي سبق وحقق إيرادات اقتربت من 7  مليون دولار خلال المعاينات فقط، بينما حقق في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية حوالي 62 مليون دولار في شهر يناير لعام 2020، أما الإيرادات كاملة فبلغت 426 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي قبل إنهاء عرضه بسبب وباء كورونا.

وتدور أحداث العمل حول ويل سميث ومارتن لورانس، اللذان يجسدان دور شرطيان هما ميامي مايك لوري وماركوس بورنيت، وخلال الأحداث يحاولان تبرئة اسم قائدهما الراحل كونراد هوار، والذي تم اتهامه زورًا بالتآمر، والفيلم هو من إخراج عادل العربي وبلال فلاح، ومن تأليف وسيناريو كتبه كريس بريمنر وويل بيل.

أبطال فيلم Bad Boys: Ride or Die

ويضم فريق عمل فيلم Bad Boys: Ride or Die، إلى جانب ويل سميث ومارتن لورانس عدد من نجوم الأجزاء الأولى ونجوم آخرين جدد، منهم جو بانتوليانو، فانيسا هادجنز، ألكسندر لودفيج، باولا نونيز، جاكوب سكيبيو، دي جي، في أدوارهم القديمة من الأجزاء السابقة.

الأبطال الجدد

بينما حلت تاشا سميث في دور تيريزا بورنيت بدلا من تيريزا راندل، التي قدمت الشخصية في الأجزاء الماضية، كذلك انضم إلى أعضاء فريق التمثيل الجدد عدد من النجوم، هم إريك داين، وإيوان جروفود، وريا سيهورن، وميلاني ليبورد، وتيفاني هاديش.

تم نسخ الرابط