رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود سعد : أحمد زكي كان عايز يقدم شخصية الشعراوي لكن مات قبل ما يحقق أمنيته وحلمه

محمود سعد ـ أحمد
محمود سعد ـ أحمد زكي ـ الشعراوي

كشف الإعلامي محمود سعد حلم الراحل أحمد زكي الذي لم يتحقق والسبب وراء عدم تحقيقه، وذلك خلال فيديو له نشره سعد على قناته على يوتيوب.

محمود سعد يكشف سر عن أحمد زكي

وقال محمود سعد : أحمد زكي أعلن نيته تقديم شخصية الشيخ الشعراوي في عمل فني، بسبب دوره في نشر الوعي والدين في الوطن العربي، وبالفعل كان سيقدم الشخصية بعد فيلم حليم.

تحضير أحمد زكي لشخصية الشيخ الشعراوي 

وواصل : القدر لم يمهل أحمد زكي فرصة لتحقيق حلمه، وكان يتمنى تقديم الشخصية بقوة واستعد لها وبدأ يقرأ عنه لكن مات قبل ما يحقق أمنيته وحلمه.

وكان محمود سعد قد أعلن في فيديو له عبر قناته على يوتيوب، أنه يعتزم تقديم فيلم قصير عن الراحل أحمد زكي، الذي أوصاه بهذا الأمر، نظرًا لصداقتهما القوية، وقال له زكي : أنت عارفني وعارف أنا كنت عامل إزاي وأنا بقدم الأعمال دي، أتكلم عني بقا.

حديث محمود سعد عن صلاح السعدني 

يذكر أن محمود سعد سبق وتحدث مؤخرًا في تصريحات إذاعية عن الراحل صلاح السعدني، وقال : صلاح السعدني لم تسرقه أضواء النجومية، عمري ما تحدثت معه عن ساعة أو سيارة غالية، كان لديه نظرية اسمها الشبهية إن مثلا حياتنا شبه الحاجات التي نعيشها، وكان يضرب مثلا بالكرة وحبه للأهلي ويقول لدينا كل شيء في الكرة من لاعبين وحكام وملاعب ولكنها ليست مثل الكرة في أوروبا ولكن شبهها.

وتابع : ويعز علينا فراق صلاح السعدني كفنان، في النهاية الشخص يرحل ويبقى الأثر الذي تركه بعد مماته، ودور العمدة سليمان الغانم الذي قدمه السعدني في مسلسل ليالي الحلمية كان رائعًا ولكن لا أعتبره من وجهة نظري الأفضل،  والأعظم في وجهة نظري هو دوره حسن أرابيسك.

كما كشف سعد تفاصيل آخر زياراته لـ صلاح السعدني خلال قناته على يوتيوب، وقال : آخر مرة زرت صلاح السعدني كان معايا نبيل الحلفاوي، وكانت من 3 أو 4 سنين، وآخر مرة شوفته مكانش على ما يرام، كان بينام في أوضة نومه على الأرض بسبب تعبه من الغضروف، وكنت بزوره دايمًا في بيته بالمهندسين، وكان بيتابع الأعمال الفنية.

تم نسخ الرابط