رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز : لم أفكر في الحجاب لأن التدين في القلب

لبنى عبدالعزيز
لبنى عبدالعزيز

الحجاب حجاب القلب .. مقولة تقتنع بها لبنى عبدالعزيز ولا تخفيها عن أحد، فهي تعلم ما بينها وبين الله ولا تحتاج لأن تظهره لمن حولها.

لم أفكر في ارتداء الحجاب

تتحدث اليوم الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز عن رأيها في الحجاب وهل من الممكن أن ترتديه يوما ما؟، وتقول في تصريح خاص لـ خبر ابيض : لم أفكر يوماً في ارتداء الحجاب، وأرى أن الإيمان شيء داخلي بيني وبين ربي، لا يحتاج مظاهر.

وأضافت : أنا والحمد لله من أكثر المؤمنين ولكن في سكوت وخفاء، وهذا بيني وبين ربي، ولا أدعي أو أتظاهر بإيماني أمام الناس، ولا أخرج لأقول الناس أني أقرأ القرآن وأصلي فروضي أو أداوم على فعل شيء معين من تعاليم الإسلام أو فروضه، فأنا لست من هواة البروباجاندا الكذابة ولا أجيد التظاهر.

واستطردت: الدين دين معاملة، المعاملة فقط هي التي تظهر ما في القلب وليس المظهر، وأنا أحب أن تتحدث أعمالي وأفعالي ومعاملتي عني، لأني إنسانة صريحة وواضحة وهذا طبعي، لا أتصنعه.

وأنهت قائلةً : أحب أن أوضح أني لا أهاجم الحجاب، فكل إنسان حر فيما يفعل ويرتدي، وأعتقد أن ارتداء الحجاب لا يزيد التدين ولا عدم ارتدائه ينقص من تدين أي شخص.

آخر أعمال لبنى عبد العزيز

جدير بالذكر أن آخر أعمال لبنى عبدالعزيز كان فيلم جدو حبيبي، الذي أعادها للسينما بعد غياب سنوات طويلة، وكان من بطولتها أمام الراحل محمود ياسين وبشرى وأحمد فهمي، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وتم عرضه عام 2012، ولم تقدم بعده أي أعمال أخرى. 

تم نسخ الرابط