رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين : مشروع فيلم الشايب مستقل لوحده وهنكمل التحضير فيه قريباً

آسر ياسين
آسر ياسين

أقيم أمس العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، بحضور أبطال وصناع الفيلم، وعدد كبير من النجوم والمنتجين وصناع السينما ووسائل الإعلام.

وقال آسر ياسين في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض : مبسوط بتجربة فيلم ولاد رزق، سواء مع أبطاله أو مخرج العمل طارق العريان، وكان المفروض نبدأ بتصوير فيلم الشايب قبل ولاد رزق 3، لكن حصل تغييرات والمشروع مستقل بذاته، وهيتم استكمال التحضير وتصويره قريباً.

نجوم العرض الخاص

وحضر العرض الخاص للفيلم أمس أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، المنتج موسى عيسى، المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، محمد لطفي، ماجد المصري، حلا شيحة، أسماء جلال، ميرهان حسين، هاجر السراج، نسرين أمين، سيد رجب، يسرا اللوزي، محمد الشرنوبي، فراس سعيد، السيناريست أحمد مراد، المخرج رامي إمام، شيكو، رزان مغربي، فيدرا، حنان يوسف، وآخرين.

قصة وأحداث ولاد رزق 3

وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي يتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، قبل عودتهم مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة كبيرة، ويجسد أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر لولاد رزق ويقود عملياتهم الإجرامية، فيما يقدم عمرو يوسف شخصية ربيع رزق وهو شقيق أحمد عز خلال الأحداث، كما يجسد آسر ياسين شخصية الشايب الذي يستعين به عز في مهمته الجديدة مع إخوته، ويقدم محمد ممدوح شخصية رؤوف وهو ضابط مفصول وصديق ولاد رزق ويشير عليهم بسرقة ساعة تايسون فيوري خلال الأحداث، فيما يجسد كريم قاسم دور رمضان وهو الشقيق الأصغر بين ولاد رزق.

ولاد رزق 3 يشهد دعم من هيئة الترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى العمل بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، وتم تصويره بين مصر والسعودية.

أبطال العمل وضيوف الشرف

والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال.

كما يظهر تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وفيدرا ضيوف شرف في العمل، بالإضافة إلى نيكول سعفان زوجة مخرج العمل طارق العريان التي تظهر لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى.

تم نسخ الرابط