رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم .. السينمات تستقبل أفلام ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وأهل الكهف

خالد النبوي ـ أحمد
خالد النبوي ـ أحمد عز ـ محمد إمام

تبدأ اليوم الأربعاء منافسات موسم عيد الأضحى 2024، حيث تستقبل السينمات 3 أفلام جديدة وهي ولاد رزق 3 لـ أحمد عز واللعب مع العيال من بطولة محمد إمام وأهل الكهف لـ خالد النبوي.

قصة ولاد رزق 3

ويتناول ولاد رزق 3 قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة كبيرة، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

أحداث ولاد رزق 3

ويظهر أحمد عز خلال الفيلم بشخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق ويقود عملياتهم الإجرامية منها العملية الأخيرة وهي سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري، ويتعاون عز وأشقائه خلال الأحداث مع آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب في تنفيذ هذه المهمة.

أبطال ولاد رزق 3

والفيلم يضم نخبة من النجوم مع أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، إياد نصار، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، فيما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تفاصيل اللعب مع العيال

أما فيلم اللعب مع العيال فيُعرض اليوم في السينمات المصرية وغدًا الخميس في السعودية، ويدور في إطار أكشن كوميدي، يلعب محمد إمام خلاله دور علام وهو مدرس يضطر للانتقال إلى مجتمع البدو للتدريس في إحدى المدارس في الصحراء، ويدخل بعدها في العديد من الأزمات ويمر بمفارقات كوميدية عديدة مع تتابع الأحداث.

والعمل من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، سليمان عيد، حجاج عبدالعظيم، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

قصة وأبطال أهل الكهف

فيما يُعرض اليوم فيلم أهل الكهف بعد سلسلة من التأجيلات والأزمات التي مر بها خلال السنوات الأخيرة، والعمل يتناول قصة أهل الكهف والتي تعتمد على أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في أزمنة مختلفة عما عاشوا بها، وهو مأخوذ عن رواية لـ توفيق الحكيم.

والفيلم من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط