رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اللعب مع العيال .. محمد إمام مدرس يعيش قصة حب مع البدوية أسماء جلال

اللعب مع العيال
اللعب مع العيال

يدخل محمد إمام منافسات موسم عيد الأضحى 2024 بفيلمه الجديد اللعب مع العيال، والذي يتعاون من خلاله لأول مرة مع المخرج شريف عرفة، الذي سبق وحقق نجاحات عديدة مع والده الزعيم عادل إمام.

قصة اللعب مع العيال

والفيلم يتناول صعوبة الانتقال من المدينة إلى مجتمع البدو للعيش هناك، ويظهر خلاله محمد إمام بشخصية علام وهو مدرس يضطر للانتقال إلى مجتمع البدو للتدريس في إحدى المدارس في الصحراء، فيما تقدم أسماء جلال شخصية كمامة وهي فتاة بدوية وتعيش قصة حب مع إمام.

أما باسم سمرة فيجسد شخصية تاجر سلاح ويدخل في صراعات مع محمد إمام خلال الأحداث، ويلعب بيومي فؤاد دور زعيم إحدى قبائل البدو، فيما تقدم ويزو شخصية زوجة محمد إمام وتعيش قصة معه من طرف واحد، فيما يجسد مصطفى غريب شخصية أبو السعود ويعمل نجار وهو صديق قديم لـ إمام.

أبطال اللعب مع العيال

اللعب مع العيال يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، سليمان عيد، حجاج عبدالعظيم، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

محمد إمام يقدم شمس الزناتي

ومن ناحية أخرى، يرتبط محمد إمام بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها فيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية مختلفة.

والفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، خالد أنور، مصطفى غريب، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

محمد إمام في الدراما

وعلى مستوى الدراما، يواصل محمد إمام تحضيراته لمسلسله الجديد، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل مكون من 30 حلقة ومن إنتاج مها سليم، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيل التجربة.

وكان إمام قد نافس في موسم رمضان الماضي 2024 بمسلسل كوبرا، والذي عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، والعمل مكون من 15 حلقة، وضم مجدي كامل، محمود عبدالمغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط