رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام بطل مسلسل من 30 حلقة في رمضان 2025 والمنتجة مها سليم

محمد إمام ـ مها سليم
محمد إمام ـ مها سليم

نافس محمد إمام في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل كوبرا، وعلم خبر أبيض أن إمام قرر خوض منافسات الموسم المقبل 2025 بمسلسل جديد مكون من 30 حلقة ومن إنتاج مها سليم، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيل العمل.

محمد إمام في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل كوبرا دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، وقدم محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما لعب مجدي كامل دور شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام، فيما جسد أوس أوس شخصية مغربي وهو الصديق المقرب لـ محمد إمام.

أبطال كوبرا

مسلسل كوبرا عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة مجدي كامل، محمود عبدالمغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

محمد إمام ينافس في عيد الأضحى 2024

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد إمام عرض فيلمه الجديد اللعب مع العيال يوم 12 يونيو الجاري، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي.

قصة وأبطال اللعب مع العيال

ويقدم محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام وأسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

والفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، سليمان عيد، حجاج عبدالعظيم، ومحمود السيسي، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

فيلم جديد لـ محمد إمام

كما يرتبط إمام بأكثر من عمل آخر خلال الفترة الحالية منها فيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية مختلفة.

والفيلم يشارك بجانب محمد إمام في بطولته، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، خالد أنور، مصطفى غريب، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

تم نسخ الرابط