رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمير وشهير وبهير يتصدر قائمة الأكثر شهرة على watch it بعد 14 عامًا على عرضه

هشام وشيكو وفهمي
هشام وشيكو وفهمي

عُرض فيلم سمير وشهير وبهير بطولة الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد عام 2010، لأول مرة، وحقق العمل وقتها نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الجمهور، ولا يزال العمل حتى يومنا هذا يواصل نجاحه، حيث استطاع أن يتصدر قائمة الأكثر شهرة على منصة watch it.

قصة سمير وشهير وبهير

واستطاع العمل أن يحتل الترتيب الثاني في القائمة، وذلك بعد 14 عامًا من عرضه، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حول سمير الذي يجسد دوره أحمد فهمي، ويعمل دوبلير في السينما، وشهير ويقدم دوره شيكو، يحب الموسيقى ومعروف بعلاقاته النسائية، وبهير الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، ابن أسرة أرستقراطية، وهم ثلاثة إخوة لأب واحد، وأمهات مختلفة.

ولد الثلاثة في نفس اليوم، ودخلوا نفس الكلية، ونتيجة لسوء تعاملهم مع آلة الزمن، يسافرون عبر الزمن في اليوم الذي قابل والدهم أمهاتهم، ومن ثم يحاولون مجاراة الأحداث والتعرف على أسرهم.

أبطال فيلم سمير وشهير وبهير

شارك في بطولة فيلم سمير وشهير وبهير إلى جانب أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو عدد من النجوم والنجمات، منهم دلال عبدالعزيز، محمود الجندي، هناء الشوربجي، إيمي سمير غانم، سلوى عثمان، شريف رمزي، إنجي وجدان، رحمة حسن، حسن عبدالفتاح، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد فهمي وهشام ماجد.

أحدث أعمال أحمد فهمي

من ناحية أخرى ينتظر أحمد فهمي خلال هذه الفترة عرض فيلم عصابة الماكس، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والعمل ينتمي للأعمال الأكشن الكوميدي، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد فهمي عدد من النجوم، منهم روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي ومن إخراج حسام سليمان.

آخر أعمال هشام ماجد

ويعرض لـ هشام ماجد خلال هذه الفترة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي نافس به ضمن موسم عيد الفطر، والعمل يدور في إطار كوميدي، وتشارك هنا الزاهد البطولة إلى جانب هشام، ويضم فريق العمل محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي، غادة إبراهيم، نور قدري، محمود الليثي، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

آخر أعمال شيكو

وعرض لـ شيكو خلال موسم رمضان 2024 مسلسل خالد نور وولده نور خالد، ودار في إطار كوميدي، وشاركه البطولة كريم محمود عبدالعزيز، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه.

تم نسخ الرابط