رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يقترب من 115 مليون بعد 8 أيام عرض

أحمد عز
أحمد عز

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أرقام قياسية في شباك التذاكر، حيث حقق أمس إيرادات بلغت 21 مليون جنيه و459 ألف و834 جنيه، ليبلغ إجمالي إيراداته 115 مليون جنيه مصري، ليكون أول فيلم يتخطى حاجز الـ 100 مليون في أسبوع.

أرقام ولاد رزق 3 القياسية

وحطم ولاد رزق 3 في أول أيام عيد الأضحى المبارك رقم قياسي لأعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات في يوم واحد والذي كان من نصيب بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، حيث جمع أكثر من 10 ملايين جنيه يوم 1 يوليو 2023 في نفس موسم أفلام عيد الأضحى.

أحداث وأبطال ولاد رزق 3

يدور ولاد رزق 3 في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، لكنهم يعودون مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة.

والفيلم يشارك به عدد من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، الملاكم العالمي تايسون فيوري، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

ميزانية ولاد رزق 3

يذكر أن ولاد رزق 3 تكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، بسبب استخدام كاميرات وتقنيات حديثة في تصويره، غير متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، وهو ما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملت بها نفس الكاميرا.

كذلك استعان صناع العمل بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن في الفيلم والتي تأتي بتقنيات حديثة لم تُقدم من قبل بأفلام العالم العربي، وذلك من قبل دعم من هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

الشراكة المصرية السعودية

وسبق وتحدث أحمد عز عن الشراكة الفنية بين الأعمال المصرية والسعودية، وقال خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية : الأفلام المصرية طول عمرها فيها شراكة سعودية، حتى وإن كانت غير مباشرة، وفيلم ولاد رزق 3 يعد أول شراكة حقيقية.

وعن وجود ممثلين سعوديين في الأجزاء المقبلة، قال : الفن ليس له علاقة بالجنسية سواء مصرية أو سعودية، ومن الوارد أن يشارك نجوم سعوديين في الأجزاء المقبلة، لأن الهدف نجاح العمل.

تم نسخ الرابط