رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يحقق 23 مليون أمس ويجمع 92 مليون في أول أسبوع عرض

آسر ياسين - أحمد
آسر ياسين - أحمد عز - عمرو يوسف

واصل فيلم ولاد رزق 3 تحطيم الأرقام القياسية في شباك التذاكر، حيث حقق أمس ثالث أيام عيد الأضحى إيرادات بلغت 23 مليون جنيه، وبذلك يكسر رقمه القياسي الذي حققه ثاني يوم العيد كأعلى إيراد يومي في تاريخ السينما وهو 22 مليون و134 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما جمعه حتى الآن لـ 279 مليون جنيه في مصر والعالم العربي.

أرقام ولاد رزق 3 القياسية

وحطم فيلم ولاد رزق 3 في أول أيام عيد الأضحى المبارك الرقم القياسي لأعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات في يوم واحد والذي كان يملكه بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، عندما جمع أكثر من 10 ملايين جنيه يوم 1 يوليو 2023 في نفس الموسم وقتها وهو عيد الأضحى.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يدور في إطار أكشن تشويقي، يحمل مفاجآت عديدة ويتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة.

والعمل يشارك به نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي والملاكم العالمي تايسون فيوري، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ميزانية ضخمة لإنتاج ولاد رزق 3

يذكر ولاد رزق 3 تكلف ميزانية إنتاجية ضحمة، بسبب استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، ليست متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، مما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا.

كما استعان صناع الفيلم بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن في العمل والتي تأتي بتقنيات حديثة لم تُقدم من قبل بأفلام العالم العربي، وكل ذلك من خلال دعم من هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

أحمد عز عن الشراكة المصرية السعودية

وتحدث أحمد عز أمس عن الشراكة الفنية بين الأعمال المصرية والسعودية، وقال في تصريحات إعلامية له : الأفلام المصرية طول عمرها فيها شراكة سعودية، حتى وإن كانت هذه الشراكة غير مباشرة، وفيلم ولاد رزق 3 يعد أول شراكة حقيقية.

وعن وجود ممثلين سعوديين في الأجزاء المقبلة، ذكر : الفن ليس له علاقة بالجنسية سواء مصرية أو سعودية، ومن الوارد أن يشارك نجوم سعوديين في الأجزاء المقبلة، لأن الهدف نجاح العمل.

تم نسخ الرابط