رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تركي آل الشيخ يعلن عرض مسرحية ملك والشاطر بطولة يسرا وأحمد عز 26 يونيو الجاري

أبطال مسرحية ملك
أبطال مسرحية ملك والشاطر

بدأت يسرا وأحمد عز منذ فترة التحضير لمسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، من أجل العرض في موسم الرياض، وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، موعد عرض المسرحية.

موعد عرض مسرحية يسرا وأحمد عز 

وشارك آل الشيخ عبر حسابه على إنستجرام البوستر الترويجي للمسرحية، وكتب : مسرحية ملك والشاطر من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز، على مسرح بكر الشدي، من 26 يونيو حتى 6 يوليو.

قصة المسرحية وأبطالها

مسرحية ملك والشاطر، تدور حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، ويشارك بجانب يسرا وعز في بطولة المسرحية، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب.

يسرا في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، تستعد يسرا للعودة لمنافسات السباق الرمضاني، وذلك من خلال العام المقبل 2025، بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، خصوصًا وأنها تعودت المشاركة في موسم رمضان كل عامين، وعلم خبر أبيض أن يسرا بصدد التوقيع رسميًا على تقديم مسلسل جديد قريبًا.

أحدث أعمال يسرا

وعُرض لـ يسرا خلال الفترة الماضية بالسينمات فيلم شقو، الذي شاركت خلاله بظهور خاص، ونافس العمل في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ومن بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالفيلم، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

نجاح أحمد عز بفيلم ولاد رزق 3

أما أحمد عز فيحقق في الفترة الحالية نجاحًا كبيرًا بفيلمه ولاد رزق 3، الذي يتصدر ترتيب شباك التذاكر بشكل يومي منذ بداية عرضه بالأسبوع الماضي، كما حقق 22 مليون جنيه إيرادات بالأمس، ليسجل أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي مثير، حول صراعات يدخلها ولاد رزق بقيادة شقيقهم الأكبر أحمد عز الذي يلعب دور رضا رزق، من أجل تنفيذ مهمة إجرامية كبيرة ستكون الأخيرة لهم وبعدها سيتوبون عن السرقة وحياة الجريمة.

ولاد رزق 3 يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، مع ضيوف الشرف كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وإياد نصار والملاكم العالمي تايسون فيوري وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط