رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تانى أيام العيد .. ولاد رزق 3 يتصدر بـ 22 مليون واللعب مع العيال 3 ملايين وعصابة الماكس مليون ونصف المليون

محمد إمام _ أحمد
محمد إمام _ أحمد عز _ أحمد فهمي

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحطيمه الأرقام القياسية في شباك التذاكر، حيث حافظ بالأمس على صدارة ترتيب أفلام عيد الأضحى، بعدما حقق إيرادات 22 مليون و134 ألف جنيه، في ثاني أيام العيد، مما يعني كسره رقمه القياسي أول أمس كأعلى إيراد يومي في تاريخ السينما وهو 18 مليون و163 ألف جنيه.

أرقام ولاد رزق 3 القياسية

وكان ولاد رزق 3 قد حطم في أول أيام عيد الأضحى المبارك الرقم القياسي لأعلي فيلم تحقيقًا للإيردات في يوم واحد والذي كان يملكه بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، عندما جمع أكثر من 10 ملايين جنيه يوم 1 يوليو 2023 في نفس الموسم وقتها وهو عيد الأضحى.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يدور في إطار أكشن تشويقي، يحمل مفاجآت عديدة ويتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة.

والعمل يشارك به نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي والملاكم العالمي تايسون فيوري، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال

فيما جاء فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام في المركز الثاني بترتيب الشباك  في ثاني أيام العيد، وحصد بالأمس إيرادات 3 ملايين و210 آلاف جنيه.

قصة وأبطال الفيلم

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، يقدم محمد إمام خلاله شخصية علام وهو مدرس تاريخ يُجبر على العمل في مهنة التدريس بسبب والده حجاج عبدالعظيم، ويقرر الهرب إلى شرم الشيخ للعمل في مدرسة هناك، قبل أن يُفاجئ بأنه في مدرسة بالصحراء وسط البدو، ويتقابل هناك مع أسماء جلال ويعيش معها قصة حب.

اللعب مع العيال يشارك بجانب محمد إمام في بطولته، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، ومصطفى غريب، فيما يشارك ماجد الكدواني ضيف شرف بصوته خلال الأحداث، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

إيرادات عصابة الماكس

أما فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي فحصد بالأمس إيرادات مليون و509 آلاف جنيه، احتل بها المركز الثالث في ترتيب الشباك خلال ثاني أيام عيد الأضحى.

تفاصيل عصابة الماكس

عصابة الماكس، من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، ويدور حول عصابة يتم تكوينها من أجل تنفيذ عملية إجرامية كبيرة، ويجسد أحمد فهمي خلاله شخصية المكسيكي وهو نصاب إسكندراني ومجرم محترف يُشكل عصابة لمعاونته في مهمته الجديدة وهي تهريب مومياء.

والفيلم من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، وكريم فهمي، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط