رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المستشار تركي آل الشيخ : اتفقت مع عمرو دياب على فيلم يجمعه بـ نانسي عجرم

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ _ عمرو دياب _ نانسي عجرم

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، فيديو عبر فيسبوك، أثناء مصافحته للهضبة عمرو دياب، خلال حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية بالأمس.

تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة عن عمرو دياب 

وعلق آل الشيخ على الفيديو، كاتبًا : مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم في أول مرة تجربة التمثيل لـ نانسي، عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة.

حديث عمرو دياب عن ولاد رزق 3

وكان الهضبة عمرو دياب تحدث في تصريحات تلفزيونية عن فيلم ولاد رزق 3، وقال : الأجزاء الأولى حققت نجاحا كبيرا، ولكن ولاد رزق 3 على مستوى عالمي، وما حدث من إنتاج يطلق عليه فيلم بالصبغة العالمية ويفتح نفسي علي مشاهدته، وهذا الفضل يعود للمستشار تركي آل الشيخ.

وأكمل : معرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه قديمة، وكل الأعمال التي ينتجها أو تخصه بتكون بصبغة عالمية، سواء بالنسبة للإنتاج أو المزيكا أو السينما، وجودة فيلم ولاد رزق 3 عالمية.

أما عن جمهوره، اختتم الهضبة حديثه موجهًا رسالة إليهم :  بقالي 35 سنة مليش غير جمهوري وأحبهم وأقدرهم واحترمهم، وأقول لهم كل سنة وانتم طيبين.

تركي آل الشيخ يكشف كواليس ولاد رزق 3

كما تحدث المستشار تركي آل الشيخ عن الفيلم، وقال : فكرة ولاد رزق 3 موجودة من 2019، ولكن واجهت أزمات كثيرة، وكان لازم من تدخل حتى يظهر للنور، والدعاية له غير مسبوقة.

وواصل : تكلفة إنتاج ولاد رزق 3 ضخمة، حيث بلغت ما يقرب من 600 مليون جنيه، ويوجد فنانين يريدون أن ندعمهم، ونقوم بذلك ولكن ليس بنفس إمكانيات ولاد رزق 3.

واختتم آل الشيخ : أشرفت على سكريبت ولاد رزق 3 منذ البداية، والمؤلف صلاح الجهيني أطلق إسم القاضية على الفيلم بسبب ماتش الملاكمة الخاص بتايسون فيوري، ونجاح العمل غير مسبوق، وتناقشنا مع الخطيب والنادي الأهلي حتى نصور الإعلان، وبلغت مدة تصويره 18 ساعة.

حديث نانسي عجرم عن عمرو دياب 

ومن ناحية أخرى، كانت نانسي عجرم قد تحدثت خلال تصريحات تلفزيونية منذ أيام عن الهضبة عمرو دياب، وقالت : معجبة بشغل عمرو دياب وبحب نجاحه وشغله جدًا وهو نجم كبير.

تم نسخ الرابط