رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية الطعامة لـ عمرو دياب تدخل تريند يوتيوب بعد ساعات على طرحها

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب بالأمس أحدث أغانيه بعنوان الطعامة على قناته على يوتيوب، ونجح من خلالها في دخول تريند يوتيوب وتصدر تريند إكس، بعد ساعات على طرحها.

تفاصيل أغنية الطعامة

واقتربت أغنية الطعامة من حصد 150 ألف مشاهدة على يوتيوب في أقل من 24 ساعة على طرحها، وتأتي الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي ، توزيع أحمد ابراهيم، ومكس وماستر أمير محروس.

حفل جديد لـ عمرو دياب في لبنان

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو دياب استعداداته لإحياء حفل غنائي جديد بعد غدًا السبت يوم 15 يونيو الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك في ليلة وقفة عيد الأضحى المبارك المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا من الجمهور اللبناني.

وكان الهضبة قد كسر صيامه لمدة 12 عام عن الغناء في لبنان، بعدما قدم حفلًا هناك في أغسطس من العام الماضي، وسط حضور جماهيري غفير، وكانت العاصمة اللبنانية بيروت قد شهدت استعدادات أمنية مشددة منذ الصباح قبل انطلاق الحفل، وتم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل، مما أدى لازدحام مروري كبير أغلق أهم شوارع بيروت.

حفل الهضبة عمرو دياب في عيد الأضحى

أيضًا يحيي عمرو دياب حفل آخر في عيد الأضحى يوم 18 يونيو الجاري في دبي، على مسرح كوكا كولا أرينا، ومن المقرر أن يقدم خلاله عدد من أشهر وأبرز أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

ويعود بعدها الهضبة عمرو دياب إلى مصر لإحياء حفل آخر يوم  29 يونيو المقبل، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر إقامة الحفل في مراسي بالساحل الشمالي، وتنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى 5 فئات وتبدأ من 3000 جنيه وصولًا إلى 5500 جنيه.

أزمة عمرو دياب والمعجب 

وكان عمرو دياب قد تصدر التريند منذ أيام، بسبب تداول فيديو له من خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وظهر عمرو خلال الفيديو وهو يصفع أحد المعجبين بسبب طلبه إلتقاط صورة سيلفي معه، وقام المنظمين بإبعاد المعجب عن الهضبة، الأمر الذي وضع عمرو في مرمى الانتقادات بعد طريقة تعامله مع هذا الشخص.

تم نسخ الرابط